ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

الرياضة السعودية - القرني وعكايشي.. تناقضات في كلاسيكو الإثارة

 

 

الرياضة السعودية - القرني وعكايشي.. تناقضات في كلاسيكو الإثارة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:15 صباحاً

الواقع اون لاين - قدم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فواز القرني نفسه كأحد نجوم لقاء الكلاسيكو في اللقاء الذي جمع فريقه الاتحاد ونظيره الهلال ضمن منافسات الجولة (17 ) من دوري المحترفين السعودي .

القرني استطاع أن يضع بصمته وينجح في حماية العرين الاتحادي من أكثر من (10) فرص محققه للفريق الهلالي صاحب الأرض والجمهور وبالتالي استحق أن يكون أحد أبرز نجوم المباراة.

تألق القرني وضع مهاجم الفريق المحترف التونسي أحمد العكايشي في موقف محرج حيث شهدت المواجهة اهدار العكايشي لأربع كرات محققه وسهلة أمام المرمى الهلالي ولم تجد التصرف ولا الحسم الهجومي اللازم لإيلاجها في مرمى الحبسي وهو ماسبب ضغط كبير على لاعبي الاتحاد في ظل وجود مهاجم يهدر فرص سهلة ومحققة ويضيع مجهود الفريق كاملاً بداية من صناعة الهجمة حتى نهايتها بين أقدامه.

الجدير ذكره أن العكايشي بات أكثر المهاجمين سلبيه في دوري المحترفين السعودي من خلال اهداره لأكثر من (21) هدفاً محققا.

القرني وعكايشي.. تناقضات في كلاسيكو الإثارة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - الرياضة السعودية - القرني وعكايشي.. تناقضات في كلاسيكو الإثارة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - الرياضة السعودية - القرني وعكايشي.. تناقضات في كلاسيكو الإثارة تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر الرياضة السعودية - القرني وعكايشي.. تناقضات في كلاسيكو الإثارة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا