أخبار عاجلة
1890 دولارًا.. سعر طن "خليط الألومينوم" اليوم -
أسعار رقائق السيليكون اليوم -

المنتخب يستعد لمعسكر المونديال بوصول المحترفين وغياب «صلاح والمحمدي»

المنتخب يستعد لمعسكر المونديال بوصول المحترفين وغياب «صلاح والمحمدي»
المنتخب يستعد لمعسكر المونديال بوصول المحترفين وغياب «صلاح والمحمدي»

وصل عدد كبير من اللاعبين المحترفين خلال الساعات الأخيرة إلى القاهرة، استعدادًا لانطلاق معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد غد الثلاثاء فى مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر، على أن يتدرب الفراعنة يوم الأربعاء على استاد القاهرة قبل السفر إلى الكويت.

 

ولم يصل إلى الأن الثلاثى سام مرسى وعمر جابر وعمرو طارق، المرتبطين بمواعيد طيران، ومن المنتظر وصولهم مساء اليوم الأحد للانتظام فى معسكر المنتخب.

 

ويغيب عن المعسكر الثنائى أحمد المحمدى، لاعب أستون فيلا، لارتباطه بأداء مباراة فاصلة فى التأهل للدورى الإنجليزى، ومحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، المرتبط بمباراة مهمة أمام ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا يوم 26 مايو الحالى، على ان ينضموا إلى بعثة المنتخب فيما بعد.

 

ومن المقرر أن يضم المنتخب 23 لاعبًا للقائمة المشاركة في مونديال روسيا على أن يكونوا من داخل قائمة 35 المختارة، سيتم الإعلان عنها قبل مباراة بلجيكا الأخيرة.

 

وينطلق معسكر المنتخب بمران مفتوح فى مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر يوم 22 مايو ثم أداء المران الثانى عصر يوم 23 مايو قبل السفر إلى الكويت مساء نفس اليوم.

 

ويشارك المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا عن المحفل الكروي العالمي.

 

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 25 مايو القادم، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.

 

ويسافر المنتخب إلى الكويت يوم 23 مايو لمواجهة منتخبها وديًا على أن يطير المنتخب من الكويت إلى إيطاليا مباشرة يوم 26 مايو لخوض مباراة كولومبيا.

 

وكان قد خسر «الفراعنة» من المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

 

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.

 

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

الخبر (المنتخب يستعد لمعسكر المونديال بوصول المحترفين وغياب «صلاح والمحمدي») منقول من موقع (الاهرام سبورت )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلى يكشف عن قائمة الراحلين عقب مباراة المصرى
التالى ايوب يتحدث عن اهداف مباراة المصرى