أخبار عاجلة

مانشستر يونايتد ومورينيو …قصة خلف الضباب !

مانشستر يونايتد ومورينيو …قصة خلف الضباب !
مانشستر يونايتد ومورينيو …قصة خلف الضباب !

هاي كورة_ إنتهى موسم مانشستر يونايتد وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز التحديات المقبلة للفريق الذي لم ترضى عنه جماهيره في الفترة الماضية.

 

1_ موسم مانشستر يونايتد كان صفريا من حيث الألقاب …مركز ثاني في البريمير ليج ومركز ثاني في كأس الإتحاد الإنجليزي وخروج مبكر من دوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة الإنجليزية .

 

2_ الأمور الفنية يجب أن يتم تقييمها بشكل أكبر وأوضح من الإدارة ومن مورينيو .

 

3_ هل يقبلون بأن يصبح مانشستر يونايتد ظلا لتشيلسي ومانشستر سيتي كما حدث في المواسم الماضية وينتهجوا سياسة النفس الطويل ..المشكلة إن النادي ينفق أموالا ضخمة ولايزال لم يستطيع الخروج من هذه الشرنقة…بالطبع هناك تحسن ولكن هناك تباطؤ وعدم وضوح بشكل كبير.

 

4_الفريق حاليا يحتاج لتغيير هيكلة وسط الملعب …يونايتد يحتاج لثنائي مختلف في وسط الملعب ..ماتيتش وهيريرا مميزان ولكن لايصلحان لجلب بطولة لليونايتد لوحدهما يجب الزج بإسمين كبيرين من نوعية كانتي وملينكوفيتش أو ماشابه.

 

5_ الفريق يحتاج لجناح من العيار الثقيل …جناح بقيمة بيل ومحمد صلاح .

 

6_ الفريق يحتاج لأن تتغير قناعات مورينيو في بعض المراكز …هناك تداخل وتشابه أدوار كبير بين نجوم الفريق خاصة في المنطقةالأمامية.

 

7_ مورينيو يجب أن يركز في فترة الإعداد مع نفسه ومع فريقه وعدم الألتفات للآخرين .

 

8_ مانشستر يونايتد يحتاج لظهيرين عصريين …أطراف يونايتد منذ فترة طويلة وهي تعاني بشدة …فريق مانشستر يونايتد فريق قوي جدا ولكن كي يحقق البطولات والأمجاد مثلما كان سابقا عليه إمتلاك ثلاثة أو أربعة لاعبين غير موجود أمثالهم في أي فريق آخر …السؤال لجماهير اليونايتد وللإدارة ولمورينيو بإستثناء دي خيا …هل يوجد لاعب لايوجد شبيهه في كافة الفرق؟

 

9_ خاض مانشستر يونايتد 56 مباراة إنتصر في 37 مباراة وتعادل في سبعة مباريات وخسر 11 مباراة وسجل 101 هدفا وسكن مرماه 50 هدفا .

 

10_آخر مرة احتل مانشستر يونايتد المركز الثاني بالدوري وخسر نهائي كأس انجلترا في ذات الموسم كانت عام 1995.

 

 



الخبر (مانشستر يونايتد ومورينيو …قصة خلف الضباب !) منقول من موقع (هاى كورة )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرانس فوتبول: محمد صلاح يشكل مثلث إفريقي مرعب في ليفربول
التالى أخبار الأهلي اليوم: رئاسة الأهلي 8 سنوات فقط والأعضاء يترقبون حل "الفزورة"