Warning: session_start(): open(/tmp/sess_q0bfgrfm7l2i658hg72mm9hlt7, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0
رياضة الامارات - مانشستر يونايتد يدخل سباق الحصول على أليكسيس

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الامارات - مانشستر يونايتد يدخل سباق الحصول على أليكسيس

 

 

رياضة الامارات - مانشستر يونايتد يدخل سباق الحصول على أليكسيس
رياضة الامارات - مانشستر يونايتد يدخل سباق الحصول على أليكسيس

رياضة الامارات - مانشستر يونايتد يدخل سباق الحصول على أليكسيس
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:20 صباحاً

الواقع اون لاين - كشفت صحيفة «إكسبرس» البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي دخل سباق المنافسة على ضم مهاجم أرسنال، التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي سيصبح لاعباً حراً اعتباراً من الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة إن «محاولات إدارة مانشستر يونايتد لضم سانشيز، ستقلب خطط مدربه جوزيه مورينيو في سوق الانتقالات رأساً على عقب، وستجعله يعيد النظر في ضم نجوم آخرين إلى صفوف الشياطين الحمر».

وأضافت أن «مانشستر يونايتد سيصرف النظر عن التعاقد مع مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان، وجناح ريال مدريد غاريث بيل الصيف المقبل، في حال نجاحه في ضم سانشيز هذا الشهر».

وأوضحت الصحيفة أن «نادي مانشستر سيتي هو الأقرب للحصول على خدمات سانشيز، إلا أن السيتي غير مستعد لدفع مبلغ 35 مليون جنيه إسترليني الذي يطلبه أرسنال إذا أراد أي نادٍ الاستفادة من خدماته في الانتقالات الشتوية الحالية، حيث لا يريد السيتيزن دفع سوى 20 مليون إسترليني، خصوصاً أن اللاعب يمكنه الرحيل الصيف المقبل مجاناً».

وأكملت «هبوط مانشستر سيتي مهد الطريق لدخول اليونايتد على الخط لمحاولة خطف الصفقة، حيث ينوي النادي الأحمر دفع مبلغ 30 مليون إسترليني لأرسنال، إضافة إلى جعل سانشيز اللاعب الأعلى أجراً في البريميرليغ براتب أسبوعي 350 ألف إسترليني».

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال نجاح اليونايتد في ضم سانشيز هذا الشهر، فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيصرف النظر عن التعاقد مع بيل وجريزمان، علماً بأن الأخير يُقال إنه بنسبة كبيرة سينضم إلى برشلونة الموسم المقبل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - مانشستر يونايتد يدخل سباق الحصول على أليكسيس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - مانشستر يونايتد يدخل سباق الحصول على أليكسيس تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - مانشستر يونايتد يدخل سباق الحصول على أليكسيس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا


Warning: Unknown: open(/tmp/sess_q0bfgrfm7l2i658hg72mm9hlt7, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct () in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0