أخبار عاجلة
-
صورة : ميسي تجاهل الصحافة عند خروجه من الملعب -
زلاتكو : فخور بما قدمه الفريق اليوم -

رونالدو يتفوق على ميسي في إحصائية "الأكثر شعبية"

رونالدو يتفوق على ميسي في إحصائية "الأكثر شعبية"
رونالدو يتفوق على ميسي في إحصائية "الأكثر شعبية"
الموقع بوست - صُحف
الاربعاء, 23 مايو, 2018 01:51 صباحاً

تفوق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، على غريمه ليونيل ميسي في قائمة الرياضيين الأكثر شعبية في العالم بعدما تصدر ترتيب اللاعبين الأكثر متابعة في مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وبحسب شبكة "ESPN" التلفزيونية، فقد تصدر رونالدو للعام الثالث على التوالي قائمة الرياضيين الأكثر شعبية في العالم على خلفية المتابعين وكذلك اتفاقات الرعاية الخاصة به وعدد مرات كتابة اسمه عبر محركات البحث على الإنترنت.
 
وحل في المركز الثاني أسطورة السلة الأميركية للمحترفين ليبرون جيمس وحل غريمه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والأرجنتين في المركز الثالث من بين أكثر اللاعبين شعبية، فيما جاء في المركز الرابع البرازيلي نيمار الذي أصبح أغلى لاعب كرة قدم في العالم بعد انتقاله مقابل 222 مليون يورو (261.6 مليون دولار) من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في اغسطس/ آب الماضي.
 
ومن بين الرياضيين جاء السويسري روجيه فيدرر أحد أكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب في تاريخ التنس خامسا متفوقا على كيفن دورانت نجم دوري السلة الأميركي للمحترفين ولاعب التنس الإسباني رفائيل نادال. وحلت أيقونة التنس الأميركية سيرينا ويليامز بدلا من بطلة الفنون القتالية المختلطة روندا راوزي في صدارة قائمة الأكثر شعبية في رياضة السيدات.
 
 
 
 
 



الخبر (رونالدو يتفوق على ميسي في إحصائية "الأكثر شعبية") منقول من موقع (الموقع )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق والدة ميسي تدافع عنه : إبني يبكي ويصرخ عندما تخسر الأرجنتين
التالى الرياضة المغربية : الأرجنتين ـ كرواتيا: الكروات يخططون لإعدام الطانغو