كوبر ينوي الدفع بعدد من بدلاء المنتخب في ودية الكويت غدًا

كوبر ينوي الدفع بعدد من بدلاء المنتخب في ودية الكويت غدًا
كوبر ينوي الدفع بعدد من بدلاء المنتخب في ودية الكويت غدًا

ينوي الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، الدفع بعدد كبير من اللاعبين البدلاء خلال ودية المنتخب غدا أمام الكويت.

ويلعب المنتخب المصري، مساء غد الجمعة، مع نظيره الكويتي على استاد "جابر الأحمد" الدولي، في إطار تحضيرات الفراعنة للمشاركة في كأس العالم الشهر القادم.

وتضم قائمة منتخب مصر حاليا 29 لاعبا، وسيكون على الجهاز الفني تقليص القائمة إلى 23 لاعبا، قبل بدء مشوار المونديال، حيث سيستبعد كوبر ستة لاعبين من القائمة بعد المباراتين الوديتين أمام كل من الكويت غدا، وكولومبيا في الأول من يونيو.

وركز كوبر خلال مران المنتخب الرئيسي مساء اليوم الخميس، على مشاركة عدد من اللاعبين البدلاء والجدد، في تدريبات التسديد على المرمى، وكذلك الكرات العرضية، تمهيدا للدفع بهم في لقاء الغد.

ومن المنتظر أن يدفع كوبر في مباراة الغد، بكل من محمد عواد وشريف إكرامي في حراسة المرمى، ومحمود الونش مدافع الزمالك وعمرو طارق لاعب أورلاندو الأمريكي، وكذلك أيمن أشرف ومحمود عبد العزيز وأحمد جمعة، وذلك سواء في التشكيل الأساسي أو في التبديلات، حيث سيجري كل منتخب غدا ستة تغييرات.

يذكر أن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، قال إن الجهاز الفني سيرسل القائمة النهائية للمنتخب يوم 4 يونيو المقبل، والتي ستضم 23 لاعبا فقط.

الخبر (كوبر ينوي الدفع بعدد من بدلاء المنتخب في ودية الكويت غدًا) منقول من موقع (الدستور )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة : لاعبون رائعون وآخرون مخيبون بالسوبر الأوروبي
التالى في مباراة من 3 أشواط .. بتروجيت يهدر فوز سهل على الزمالك في إفتتاحية الدوري