ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - القلعة البيضاء يفشل في تحقيق الفوز مع جلال أمام الإنتاج

 

 

رياضة - القلعة البيضاء يفشل في تحقيق الفوز مع جلال أمام الإنتاج
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:40 صباحاً

الواقع اون لاين - القلعة البيضاء والإنتاج

بقلم محمد عمر ‏9 ساعات مضت أخبار هامة, رياضة 41 زيارة

فشل القلعة البيضاء، في تحقيق الفوز على نظيره الإنتاج الحربي باللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من عمر الدوري الممتاز.

وتعادل القلعة البيضاء سلبيا في ثاني مباراة تحت إدارة إيهاب جلال المدير الفني للقلعة البيضاء الذي تولي المهمة خلفا للمونتينجري نيبوشا، حيث خسر مباراته الأولي في القمة أمام الأهلي بثلاثية دون رد.
حاول القلعة البيضاء من بداية اللقاء تكثيف هجومه، لإدراك هدف التقدم، لكن واجه صمود دفاعي من أبناء مختار مختار، ليخرج الشوط الأول بدون أي أهداف من جانب الفريقين .
وفي الشوط الثاني، بدا التسرع واضحا على لاعبي القلعة البيضاء، إلا أنهم امتلكوا زمام الأمور تماما، ولجأ الفريق العسكري للدفاع، مع الإعتماد على الهجمات المرتدة، ولاحت لأبناء إيهاب جلال أكثر من فرصة سهلة، لكن تألق دفاع الإنتاج حال دون إحراز أي أهداف .
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد القلعة البيضاء للنقطة 29، يحتل بها المركز الرابع في جدول الدوري، بفارق الأهداف عن فريق سموحة، فيما ارتفع رصيد الإنتاج الحربي، للنقطة 23، ليحتل بها المركز التاسع في جدول الترتيب .

شاركها

شاهد أيضاً

ألقت الرقابة الإدارية،  القبض على هشام عبد الباسط محافظ المنوفية على خلفية العديد من وقائع الفساد، وفى …

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - القلعة البيضاء يفشل في تحقيق الفوز مع جلال أمام الإنتاج و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - القلعة البيضاء يفشل في تحقيق الفوز مع جلال أمام الإنتاج تم نقلة لك من موقع صوت الشعب و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - القلعة البيضاء يفشل في تحقيق الفوز مع جلال أمام الإنتاج و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صوت الشعب و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا