ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة عالمية - أمريكا تصعد للمربع الذهبي لكأس ديفيز لأول مرة منذ 6 أعوام

رياضة عالمية - أمريكا تصعد للمربع الذهبي لكأس ديفيز لأول مرة منذ 6 أعوام
رياضة عالمية - أمريكا تصعد للمربع الذهبي لكأس ديفيز لأول مرة منذ 6 أعوام

رياضة عالمية - أمريكا تصعد للمربع الذهبي لكأس ديفيز لأول مرة منذ 6 أعوام
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:13 مساءً

الواقع اون لاين - تأهل المنتخب الأمريكي للتنس للمربع الذهبي ببطولة كأس ديفيز للمرة الأولى منذ ستة أعوام.

وجاء تأهل الفريق الأمريكي بعد فوزه على نظيره البلجيكي 3 / صفر في المواجهة التي جرت بينهما بينهما في ناشفيل ضمن فعاليات دور الثمانية للبطولة.

وفاز ريان هاريسون وجاك سوك في منافسات الزوجي على الثنائي البلجيكي ساندر جيل وجوران فليجين بواقع 6 /7 و7 /6 و7 /6 و6 /4.

وفاز الفريق الأمريكي بمباراتي الفردي مساء الجمعة حيث تغلب جون إيسنر على البلجيكي يوريس دي لور 6 / 3 و6 / 7 و7 / 6 و6 / 4 في مباراة استغرقت ثلاث ساعات وفاز سام كويري على روبن بيملمانز 6 / 1 و7 / 6 و7 / 5 

وقال جيم كورير مدرب الفريق الأمريكي "ربما لم نكن نعرف الكثير عن جيل أو فليجين قبل المباراة ولكن كأس ديفيز لا تعترف بمراكز التصنيف".

وأضاف "هذه المباراة تتعلق بالحماس والدقة والتنفيذ وفريقنا فعل كل ذلك في جميع مبارياته الثلاث في مواجهة الفريق البلجيكي القوي".

وافتقد المنتخب البلجيكي في هذه المواجهة النجم ديفيد جوفين المصنف الأول على التنس البلجيكي وذلك بسبب الإصابة والتي دفعت الفريق إلى الاعتماد في هذه المواجهة على بيميلمانز المصنف 116 عالميا.

ويتصدر المنتخب الأمريكي قائمة أكثر الفرق تتويجا بلقب كأي ديفيز برصيد 32 لقب لكن الفريق لم يصل لنهائي البطولة منذ 2007 .

وعزز المنتخب الفرنسي آماله في بلوغ المربع الذهبي والتقدم خطوة مهمة على طريق الدفاع عن لقب البطولة بعدما تقدم على مضيفه الإيطالي 2 / 1 أمس السبت في المواجهة الدائرة بينهما بمدينة جنوه الإيطالية في دور الثمانية للبطولة.

وحقق الثنائي الفرنسي المكون من بيير هوج هيربرت ونيكولا ماهو الفوز على الثنائي الإيطالي المكون من سيمون بوليلي وفابيو فونيني 6 / 4 و6 / 3 و6 / 1 في مباراة الزوجي ليتقدم الفريق الفرنسي على نظيره الإيطالي بعدما انتهت مباراتا الفردي بين الفريقين بالتعادل 1 / 1 .

وأحكم الثنائي الفرنسي ، الذي فاز من قبل بأكثر من لقب لزوجي الرجال في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى ، قبضته على المباراة منذ بدايتها ليحقق الفوز الثمين بثلاث مجموعات متتالية في أقل من ساعتين.

وواصل الثنائي المكون من هيربرت وماهو نجاحهما في بطولة ديفيز حيث حققا الفوز الخامس على التوالي لهما في منافسات الزوجي ببطولة كأس ديفيز.

وقال هيربرت : "أتمنى أن نحقق مزيدا من الانتصارات في كأس ديفيز".

وكان فونيني تغلب على الفرنسي جيريمي شاردي فيما فاز الفرنسي لوكاس بويل على الإيطالي أندرياس سيبي في مباراتي الفردي أمس.

كما تتقدم ألمانيا على إسبانيا 2 /1 بعد فوز تيم بويتز ويان لينارد شتارف في مباراة الزوجي على فيلسيانو لوبيز ومارك لوبيز .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة عالمية - أمريكا تصعد للمربع الذهبي لكأس ديفيز لأول مرة منذ 6 أعوام و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة عالمية - أمريكا تصعد للمربع الذهبي لكأس ديفيز لأول مرة منذ 6 أعوام تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة عالمية - أمريكا تصعد للمربع الذهبي لكأس ديفيز لأول مرة منذ 6 أعوام و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية - ميسي وبرشلونة يحطما الأرقام القياسية في الدوري الإسباني
التالى رياضة عالمية - سقوط المتصدر بوكا جونيورز أمام ديفينسا خوستيكا بالدوري الأرجنتيني

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا