ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - عطري جسمك بأسهل الوصفات الطبيعية.. عصير الطماطم حل مثالي

تكنولوجيا - عطري جسمك بأسهل الوصفات الطبيعية.. عصير الطماطم حل مثالي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:23 مساءً

الواقع اون لاين - من أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها كل امرأة هي رائحتها، فرائحة الجسد الجميلة تبعث الهدوء والثقة داخل أي فتاة، وتجعلها مقبلة على الحياة وواثقة من نفسها، والأمر لا ينحصر في استخدام البرفانات ومزيلات العرق فقط، فهناك العديد من الوصفات التي تساعدك في تعطير الجسم بأسهل وأرخص الطرق.

مع اقتراب فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تحتاجين للاحتفاظ برائحة منعشة لجسمك لمقاومة التعرق الشديد، خاصة أن مزيل رائحة العرق والعطور فقط لا تساعدك على التخلص من رائحة الجسم المزعجة، لذلك نقدم لكِ أفضل الطرق لتعطير الجسم.

1- استخدمي الزيوت العطرية في تعطير الجسم، من خلال خلط زهرة الليمون، زهر الربيع، الياسمين، النعناع، إكليل الجبل، ماء الورد، والملح الخشن، انقعي هذه المكونات في نصف لتر ماء ساخن، ثم أضيفيها لمياه الاستحمام بعد تصفيتها، وبعد ذلك افركي جسمك بالليفة للتخلص من خلايا الجلد الميتة.

2- استخدمي وصفة المسك للتعطير، كل ما عليكِ هو اختيار صابونتك المفضلة وبشرها مع المسك المبشور، دلكي جسمك بهذا الخليط لدقائق ثم اشطفيه بالماء، اقرأ أيضًا.. مع اقتراب الصيف.. تخلصي من رائحة العرق بـ10 وصفات طبيعية 

3- زيت الأطفال يمتاز برائحته القوية، كما أنه خفيف على بشرتك، استخدميه مع ماء الورد، ودلكي جسمك بهذا المزيج بعد الاستحمام، هذه الوصفة تعطر الجسم وتنعمه أيضًا.

4- ادهني جسمك بخليط من زيت اللوز الحلو، مع الكريم المرطب الخاص بك، وقطرات من العطر المفضل لك، كما يمكنك استخدام الجلسرين وزيت المسك الأبيض، للحصول على رائحة منتعشة رشي جسمك بعد الاستحمام بهذا الخليط، وستظل رائحتك جميلة مدة طويلة، أقرا أيضًا.. قبل حر الصيف.. نظفي التكييف وتمتعتي بهواء نقي بـ8 طرق 

5- اخلطي فنجانا من القهوة مع ماء الورد، ودلكي جسمك قبل الاستحمام، هذه الطريقة تجعلك تحصلين على رائحة جميلة، كما أن القهوة مقشر طبيعي لبشرتك وتساعد التخلص من الخلايا الميتة في الجلد.

6- اصنعي خليطا من ملح البحر والحليب والنشا والبيكنج صودا وزيت اللافندر والجلسرين، بللي جسمك بالماء، ثم ضعي الخليط وافركي بشرتك بلطف، ثم استحمي بالماء الفاتر، أقرا أيضًا.. تخلصي من رائحة الفم الكريهة بهذه الطرق.. احذري من هذا النوع لغسول الفم 

7- استخدمي زبدة الجسم المعطرة أو المخمرية، إذا كان ليس لديك وقت لعمل أي خليط سابق، فهي من المستحضرات المفيدة بعد الاستحمام، وهناك منها مختلف الروائح مثل، الفانيليا، جوز الهند، اللافندر، الفاكهة، فهي تساعدك الحصول على رائحة منعشة وتعطيكِ نعومة جذابة.

8- اصنعي خليطا من زيت اللوز وعصير الليمون مع صابون دوف، كل ما عليكِ هو بشر صابونة دوف وخلطها مع  زيت اللوز والليمون، وتسخينها على النار لدقائق، ثم ادهني جسمك بالكريم حتى تحصلين على رائحة مميزة.

9- كما يمكنك استخدام شرائح البطاطس في التخلص من أي روائح، ضعي شريحة بطاطس على مناطق التعرق، أو ضيفي عصير الطماطم إلى حوض الاستحمام، فهذا يساعدك من التخلص من أي روائح غير مستحبة.

10- إكليل الجبل، من أفضل الطرق الطبيعية لتعطير الجسم، استخدميه في نصف لتر من الماء المغلي، ونصفيه بعد ذلك استخدميه في حوض الاستحمام الخاص بك.

من خلال هذه الوصفات تحصلين على رائحة جسم عطرة تدوم لساعات، دون الحاجة لماركات باهظة من العطور والاسبريهات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - عطري جسمك بأسهل الوصفات الطبيعية.. عصير الطماطم حل مثالي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - عطري جسمك بأسهل الوصفات الطبيعية.. عصير الطماطم حل مثالي تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - عطري جسمك بأسهل الوصفات الطبيعية.. عصير الطماطم حل مثالي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنولوجيا - «هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل اللحمة الباردة
التالى تكنولوجيا - تخلصي من البقع الصعبة بـ12 طريقة.. منها الإسبرين ومثبت الشعر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا