ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - التصوير البطيء ضمن مميزات هواتف "سامسونج" الجديدة

 

 

تكنولوجيا - التصوير البطيء ضمن مميزات هواتف "سامسونج" الجديدة
تكنولوجيا - التصوير البطيء ضمن مميزات هواتف "سامسونج" الجديدة

تكنولوجيا - التصوير البطيء ضمن مميزات هواتف "سامسونج" الجديدة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 05:00 صباحاً

الواقع اون لاين - التصوير البطيء ضمن مميزات هواتف "سامسونج" الجديدة

03:30 ص الثلاثاء 23 يناير 2018

كتب - محمد عاطف:

عرضت عملاق صناعة الإلكترونيات "سامسونج"، مجموعة من مميزات الكاميرا الجديدة المثيرة للاهتمام لأحدث مستشعرات الكاميرا "ISOCELL"، والتي من المرجح أن تكون موجودة في هواتف "جالكسي S9" الرائدة القادمة وفقًا لموقع phonearena.

وأوضح الموقع بفضل جهاز الاستشعار السريع الجديد من الثلاثي التي ستقوم "سامسونج" بدمجه في مستشعراتها، تتمكن كاميرات أجهزة جالكسي القادمة من التركيز بشكل أسرع وأكثر دقة، وتوضح "سامسونج" أن ما يسمى بتركيز Super PD سوف يكون قادر بذكاء على تحديد مسافة الأجسام المتحركة بسرعة حتى في الضوء الخافت لتركيز تلقائي أسرع وأدق.

الأكثر إثارة للاهتمام هو تأكيد أن مستشعر "ISOCELL"، يقوم بتصوير مقاطع الفيديو بالتصوير البطيء بمعدل 480 إطار في الثانية بدقة Full HD وبكسلات 1080p. وبالمقارنة فأن هاتفي جالكسي S8 وS8 بلس يدعمان التصوير البطيء فقط بمعدل 240 إطار بدقة 720 HD؛ فتحصل على ضعف معدل الإطار بدقة أعلى.

وبسبب كون المستشعر قادر على تصوير الفيديو بدقة 480 إطار في الثانية بدقة 1080p Full HD فيكون قادر نظريًا على التصوير البطيء بمعدل 960 إطار في الثانية بدقة 720p HD. وكانت سوني هي أول من قدم مستشعر مزدوج بمعدل 960 إطار في الثانية في أجهزة Xperia.

هذه التغييرات الجديدة هي مجرد إضافة لما تم تسريبه لميزات كاميرا جالكسي S9 قبل بضعة أسابيع، والتي أشارت أن الهاتف يأتي بكاميرا 12 ميجابيكسل بفتحة عدسة متغيرة ما بين f/1.5-f/2.4، والتي تسمح على التحول بين فتحتي العدسة اعتمادًا على ظروف التصوير.

وأزالت سامسونج الصفحة حيث كانت جميع الميزات المذكورة؛ ومن المتوقع معرفة المزيد من المعلومات عن هاتفي جالكسي S9 بمؤتمر MWC 2018 في فبراير المقبل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - التصوير البطيء ضمن مميزات هواتف "سامسونج" الجديدة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - التصوير البطيء ضمن مميزات هواتف "سامسونج" الجديدة تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - التصوير البطيء ضمن مميزات هواتف "سامسونج" الجديدة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تكنو لوجيا - ثغرة خطيرة تؤثر على أجهزة لاب توب لينوفو وتسمح بسرقة بيانات المستخدمين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا