سنت الكل - "ترامب" يرد على السخرية من صلع رأسه -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - 3 ميزات في موقع "يوتيوب".. هل جربتها؟

 

 

تكنولوجيا - 3 ميزات في موقع "يوتيوب".. هل جربتها؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 01:59 مساءً

الواقع اون لاين - 3 ميزات في موقع "يوتيوب".. هل جربتها؟

عندما نريد مشاهدة فيديو ما، فإننا نتجه بشكل لا إرادي إلى منصة يوتيوب

(الرياض – mbc.net) عندما نريد مشاهدة فيديو ما، فإننا نتجه بشكل لا إرادي إلى منصة يوتيوب إذ تتميز هذه المنصة بمزايا كثيرة قد تخفى عن عدد كبير من المستخدمين، وإليك 3 ميزات على يوتيوب نشرتها "العربية"..

تحويل مقاطع الفيديو إلى صور متحركة GIF

إذا أعجبك جزء من مقطع فيديو على يوتيوب وتريد تحويله إلى صور متحركة  Gif، فكل ما عليك فعله هو إضافة كلمة gif   قبل كلمة يوتيوب في علامة تبويب المتصفح، ليظهر على الشكل التالي  gifyoutube.com، ليتم بعد ذلك إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة.

من خلال هذه الصفحة يمكنك تحديد الجزء الذي تريد تحويله إلى صورة متحركة، بشرط ألا تزيد مدته على 15 ثانية، كما يمكنك إضافة نصوص وملصقات إلى الصورة المتحركة وحفظها لديك.

ضبط سرعة الفيديو

إذا كنت تود مشاهدة مقطع فيديو على المنصة وتريد إبطاء الفيديو أو جعله يعمل بشكل أسرع، فيجب عليك التوجه إلى الإعدادات ثم انتقل إلى سرعة التشغيل وقم بتحديد السرعة التي تريد مشاهدة الفيديو بها.

مشاركة جزء من مقطع فيديو مع الأصدقاء

إذا كنت تريد مشاركة جزء معين من مقطع فيديو مع أصدقائك يمكنك فعل ذلك من خلال إضافة #t= إلى نهاية رابط الفيديو متبوعًا برقم الدقيقة والثانية، ثم قم بمشاركة الرابط مع أصدقائك على أي من تطبيقات التراسل الفوري أو مواقع التواصل الاجتماعي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - 3 ميزات في موقع "يوتيوب".. هل جربتها؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - 3 ميزات في موقع "يوتيوب".. هل جربتها؟ تم نقلة لك من موقع MBC و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - 3 ميزات في موقع "يوتيوب".. هل جربتها؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا MBC و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - للمرة الأولي.. إنشاء هجين بين البشر والأغنام
التالى تكنولوجيا - العثور على آثار بشرية وعظام حيوانات من العصر الجليدي في كهف مكسيكي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا