ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - 2 أكتوبر.. اليوم الأكثر حزناً في تاريخ تويتر

 

 

تكنولوجيا - 2 أكتوبر.. اليوم الأكثر حزناً في تاريخ تويتر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:46 مساءً

الواقع اون لاين - 2 أكتوبر.. اليوم الأكثر حزناً في تاريخ تويتر

قالت أداة لقياس معنويات مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي

(الرياض - mbc.net) قالت أداة لقياس معنويات مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي إن الثاني من أكتوبر الجاري، كان أكثر الأيام حزناً في تاريخ تويتر.

وأظهرت الأداة وتعرف باسم هيدونوميتر - وتقيس سعادة الملايين من مستخدمي تويتر استناداً إلى تغريداتهم - أن متوسط مستوى السعادة بلغ 5.77 فقط يوم الاثنين عندما وقع هجوم لاس فيغاس الذي أسفر عن مقتل 59 شخصاً وإصابة أكثر من 500، وهو الأكثر دموية في التاريخ الأميركي الحديث، أثناء حفل لموسيقى الريف الأميركي.

وكان أدنى مستوى لـ"مقياس السعادة" في السابق هو 5.84 وسجل في يوم حادث إطلاق النار الجماعي في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا والذي راح ضحيته 49 شخصاً على الأقل كما أسفر عن إصابة أكثر من 50 آخرين العام الماضي.

وأشارت الأداة إلى أن ثالث أكثر الأيام حزناً على تويتر كان التاسع من نوفمبر 2016 وهو اليوم التالي لإعلان فوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة إذ بلغ متوسط السعادة يومها 5.87.

وكان أسعد الأيام على تويتر هو يوم عيد الميلاد لعام 2008 إذ ارتفع متوسط السعادة إلى 6.36 وتقيس الأداة المعنويات على تويتر منذ عام 2008.

وبحسب "العربية.نت فإن الأداة هيدونوميتر من ابتكار بيتر أودز وكريس دانفورث وهما عالم رياضيات وخبير كمبيوتر في مركز الكمبيوتر المتطور التابع لجامعة فيرمونت، وتجمع الأداة الجمل التي تبدأ بكلمة "أشعر" وتقيس مستوى السعادة في النص الذي يليها وتمنح درجة للتدوينات من 1 إلى 9.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - 2 أكتوبر.. اليوم الأكثر حزناً في تاريخ تويتر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - 2 أكتوبر.. اليوم الأكثر حزناً في تاريخ تويتر تم نقلة لك من موقع MBC و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - 2 أكتوبر.. اليوم الأكثر حزناً في تاريخ تويتر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا MBC و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - سد ثغرة أمنية خطيرة في برنامج Wordpress
التالى تكنو لوجيا - شركة يابانية تطلق هاتفا ذكيا فى حجم بطاقة الائتمان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا