ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست البيت - نصائح لكيفية حماية طفلك من مرض السالمونيلا

 

 

ست البيت - نصائح لكيفية حماية طفلك من مرض السالمونيلا
ست البيت - نصائح لكيفية حماية طفلك من مرض السالمونيلا

ست البيت - نصائح لكيفية حماية طفلك من مرض السالمونيلا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 06:28 صباحاً

الواقع اون لاين - نصائح لكيفية حماية طفلك من مرض السالمونيلا

10:12 م الأحد 14 يناير 2018

كتب - مصراوي:

نصحت الجمعية الألمانية للتغذية بعدم تناول الأطفال للأطعمة النيئة المحتوية على البيض مثل المعجنات للحماية من مرض السالمونيلا.

وأوضحت الجمعية الألمانية أن مرض السالمونيلا، والذي تسببه بكتيريا تعرف بنفس الاسم، تظهر أعراضه على بعض المرضى في شكل آلام في المعدة وإسهال، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

ووفقًا للمقاومة الفردية وكمية الجراثيم، التي دخلت الجسم، تبدأ أعراض المرض في الظهور من 5 إلى 72 ساعة من تناول الطعام الملوّث.

ضعف المناعة

وقد تمثل العدوى خطورة كبيرة على الرضع والأطفال وكبار السن، ومن يعانون من ضعف مقاومة الجسم، وذلك بسبب فقدان الماء بشكل كبير، ولذلك توصي الجمعية الألمانية بالالتزام بأعلى معايير النظافة في المطبخ.

وفي البداية يتعين غسل اليدين بالماء الدافئ والصابون قبل إعداد الطعام، كما يلزم عدم تنظيف الأدوات والأطباق إلا بفرشاة وإسفنجة ومناشف نظيفة، ويفضل استخدام المناشف والأطباق التي يمكن تنظيفها عن طريق الماء المغلي.

وتشير الجمعية الألمانية إلى أن بكتيريا السالمونيلا تموت عند التعرض لدرجة 70 درجة مئوية ولمدة عشر دقائق على الأقل، ولذلك يوصى بإعداد بيض الإفطار بشكل جيد لقتل هذه الجراثيم.

ويتعين حفظ بعض الأطعمة دائماً في الثلاجة، حيث تتكاثر السالمونيلا بداية من 10 درجات مئوية، وتشمل الأطعمة اللحوم والدواجن والنقانق والبيض ومنتجاته، ولذلك يجب التخلص من جميع منتجات البيض بعد 24 ساعة بما في ذلك المايونيز الطازج.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست البيت - نصائح لكيفية حماية طفلك من مرض السالمونيلا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست البيت - نصائح لكيفية حماية طفلك من مرض السالمونيلا تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست البيت - نصائح لكيفية حماية طفلك من مرض السالمونيلا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - جى جى عوض تكشف عن مستحضرات التجميل المناسبة لنساء فوق الـ40 (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا