ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

نصائح وفوائد - طبيب يوضح العلاقة بين تناول الخبز وسرطان الثدي

 

 

نصائح وفوائد - طبيب يوضح العلاقة بين تناول الخبز وسرطان الثدي
نصائح وفوائد - طبيب يوضح العلاقة بين تناول الخبز وسرطان الثدي

نصائح وفوائد - طبيب يوضح العلاقة بين تناول الخبز وسرطان الثدي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 03:26 مساءً

الواقع اون لاين - طبيب يوضح العلاقة بين تناول الخبز وسرطان الثدي

03:16 م الإثنين 15 يناير 2018

كتبت- ميرا ماهر:

حذر العلماء من أن المركبات الموجودة في الخبز ومجموعة من الأطعمة الشائعة الأخرى يمكن أن تحبط علاج سرطان الثدي.

واكتشف علماء من معهد "سكريبس" للأبحاث بالولايات المتحدة، أن الأطعمة الغنية بالمركبات التي تحتوي على هرمون "الإستروجين"، مثل القمح والذرة والشعير والعدس وفول الصويا وغيرها من المواد الغذائية الأساسية، تعكس آثار العلاج الثوري لسرطان الثدي "بلبوسيكليب".

وتؤثر تلك المركبات على فعالية العلاج، الذي يشكل بديلاً للعلاج الكيميائي للنساء في مرحلة مبكرة من سرطان الثدي، كما أنها تسرع نمو السرطانات التي تعتمد على "الإستروجين" كـ "وقود" لها.

وقال العلماء إن على النساء اللاتي يتناولن علاج سرطان الثدي، تغيير نظامهن الغذائي، وتجنب الأطعمة الغنية بمركبات زينيستروجين "xenoestrogens".

قال الدكتور أحمد جمال الدين عثمان، أستاذ جراحات أورام  الثدي التجميلية  بجامعة عين شمس لـ"مصراوي"، إن العلاج الجديد الذي تم إصداره شهر نوفمبر الماضي، يساعد على سرعة الاستجابة للعلاج الهرموني، وذلك في حالة الإصابة بورم سرطاني في منطقة الثدي.

وأضاف "جمال": "يتأثر الدواء بمنتجات القمح، لكن لا يشمل ذلك جميع مرضى سرطان الثدي، وإنما فقط السيدات اللاتي يتم علاجهن بالدواء المستحدث".

وأما الآثار الجانبية، ذكر أستاذ الأورام أنها تتلخص في إيقاف تأثير الدواء في علاج المرض، وبالتالي يجب الحذر من تناول الخبز ومنتجات القمح في تلك الحالات. 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - نصائح وفوائد - طبيب يوضح العلاقة بين تناول الخبز وسرطان الثدي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - نصائح وفوائد - طبيب يوضح العلاقة بين تناول الخبز وسرطان الثدي تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر نصائح وفوائد - طبيب يوضح العلاقة بين تناول الخبز وسرطان الثدي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - جى جى عوض تكشف عن مستحضرات التجميل المناسبة لنساء فوق الـ40 (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا