رياضة مصرية - الخطيب غاضب من قناة الأهلي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست البيت - أطعمة صحية تساهم في تعزيز صحة القلب.. تعرف عليها

 

 

ست البيت - أطعمة صحية تساهم في تعزيز صحة القلب.. تعرف عليها
ست البيت - أطعمة صحية تساهم في تعزيز صحة القلب.. تعرف عليها

ست البيت - أطعمة صحية تساهم في تعزيز صحة القلب.. تعرف عليها
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 12:21 صباحاً

الواقع اون لاين - تشير البحوث الجديدة أن أكل الخضروات تساهم بشكل كبير في تعزيز صحة القلب، وبالأخص التي تحتوي على فيتامين k، ووفقا لما نشرت النتائج في مجلة التغذية.

ووجدت الدراسة أن فيتامين K يوجد في العديد من الخضروات، مثل: السبانخ والقرنبيط، والمعروفة بأنهم يحافظون على حجم البطين الأيسر وهو الجهاز الحيوي، والمسؤولة عن ضخ الدم الغني بالأكسجين في جميع أنحاء الجسم.

ويضيف البحث أن المستويات غير الكافية من فيتامين k يتسبب في كبر حجم البطين الأيسر، وقد كشفت البحوث السابقة أن حجم القلوب الكبير لا تضخ الدم بكفاءة كما ينبغي، والتي يمكن أن تؤدي إلى نوبات قلبية قاتلة.

فكلما زاد عدد فيتامين ك، كان احتمال تطور القلب الموسع أقل احتمالا، وتشير الأبحاث السابقة إلى أن فيتامين ك قد ينتج بروتين هاما في الحفاظ على حجم القلب.

وقام باحثون من جامعة أوغوستا بتحليل 766 من المراهقين الأصحاء الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 18 عاما، وتم قياس مستويات الحمية الغذائية للمشارك، ونشاطه على مدى سبعة أيام عن طريق الإبلاغ الذاتي، والأجهزة التي تقيم التسارع، وايضا تم التحقيق من هيكل القلب، وظيفته عن طريق مسح بالموجات فوق الصوتية.

وقد كشفت النتائج أن استهلاك كميات كافية من فيتامين K يزيد بشكل كبير من حجم البطين الأيسر للفرد، حيث إن البطين الأيسر هو سمكا من غرف القلب الأربعة، وهي المسؤولة عن ضخ الدم في جميع أنحاء الجسم.

وقد وجد الباحثون أنه كلما زاد عدد فيتامين K، كان احتمال تطور العضلات السميكة في البطين الأيسر أقل احتمالا، وتكشف الأبحاث السابقة أن القلوب الموسع تكون أقل قدرة على ضخ الدم حول الجسم، مما قد يؤدي إلى نوبات قلبية قاتلة.

وتشير الدراسات السابقة أيضا إلى أن فيتامين K ينشط مادة، والمعروفة باسم البروتين غلا المصفوفة، والمشاركة في الحفاظ على حجم القلب، وقد اكد الباحثون ان تناول الخضروات الغنية بفيتامين ك في مرحلة الطفولة تهدف إلى تحسين التنمية القلبية الوعائية والحد من المخاطر اللاحقة، مثل: [أمراض القلب والأوعية الدموية].

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست البيت - أطعمة صحية تساهم في تعزيز صحة القلب.. تعرف عليها و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست البيت - أطعمة صحية تساهم في تعزيز صحة القلب.. تعرف عليها تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست البيت - أطعمة صحية تساهم في تعزيز صحة القلب.. تعرف عليها و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست البيت - عجينة السكر الأفضل لحماية يديك من جفاف الشتاء
التالى ست البيت - سبب غريب وراء حصول الهند على لقب ملكة جمال العالم 2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا