ست البيت - حضري "قرع بالبشاميل" بأسهل الخطوات -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست البيت - احذروا هذه الأدوية على متن الطائرة

 

 

ست البيت - احذروا هذه الأدوية على متن الطائرة
ست البيت - احذروا هذه الأدوية على متن الطائرة

ست البيت - احذروا هذه الأدوية على متن الطائرة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 12:23 مساءً

الواقع اون لاين - عرض الصيدلي نيال ويت، قائمة بالأدوية التي يحظر استخدامها أثناء رحلة الطيران، نظرًا لأنها تعرض صحة المسافرين للخطر، ومن بين هذه الأدوية:

- الحبوب المنومة
يعاني الكثير من الأرق خلال سفرهم على الطائرة، ما يدفعهم إلى اللجوء للحبوب المنومة، خاصة عند السفر لمسافات طويلة، ولكن من المؤسف أن هذه الحبوب تزيد من خطر الإصابة بجلطات في الأوردة، وتقلل من نسب الأكسجين بالدم.

- الأدوية القائمة على الهرمونات
من الممكن أن تزيد بعض حبوب منع الحمل، فرص حدوث جلطات الدم، على الرغم من أنها صغيرة. ويمكن أن يزيد الإستروجين وغيره من الهرمونات، من فرص حدوث الجلطة على متن الطائرة، إذ تبلغ نسبتها حوالي 1 لكل 5944 رحلة.

- الأدوية المضادة للقلق
يقول المعالج والكابتن، توم بون، المتخصص في رهاب الطيران، إن الأدوية المضادة للقلق على الرحلات الجوية غير مجدية، وتؤدي إلى مشكلات صحية على المدى الطويل، موضحًا أن الأدوية المضادة للقلق تزيد من الحساسية تجاه ضوضاء الطائرة وحركتها، وتؤثر على ذاكرة الأشخاص كما تسبب الإدمان.

وأشارت دراسة نُشرت في مجلة أبحاث السلوك والعلاج، إلى أن الأشخاص الذين يتناولون الأدوية المضادة للقلق، يشعرون بمزيد من الاسترخاء النفسي، ولكن من الناحية الفسيولوجية، تكون معدلات نبض القلب والتنفس أعلى بكثير مقارنة بالأشخاص الذين يتناولون دواء وهميا.

- مضادات الهيستامين
أوضح ويت في تقريره أن هناك أشخاص يختارون أدوية تحتوي مضادات الهيستامين، كبديل عن المنوم، ولكن لا ينصح بهذا الدواء، لأنه قد يسبب أثرا عكسيا في بعض الأحيان، مسببًا ضيقا في التنفس، وهذا الأمر غير مطلوب في الأماكن ذات مستويات الأكسيجين المنخفضة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست البيت - احذروا هذه الأدوية على متن الطائرة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست البيت - احذروا هذه الأدوية على متن الطائرة تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست البيت - احذروا هذه الأدوية على متن الطائرة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - جى جى عوض تكشف عن مستحضرات التجميل المناسبة لنساء فوق الـ40 (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا