ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سنت الكل - 5 طرق للحصول على لحية ناعمة.. منها تناول أطعمة غنية بالأوميجا 3

سنت الكل - 5 طرق للحصول على لحية ناعمة.. منها تناول أطعمة غنية بالأوميجا 3
سنت الكل - 5 طرق للحصول على لحية ناعمة.. منها تناول أطعمة غنية بالأوميجا 3

سنت الكل - 5 طرق للحصول على لحية ناعمة.. منها تناول أطعمة غنية بالأوميجا 3
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أبريل 2018 10:58 صباحاً

الواقع اون لاين - 5 طرق للحصول على لحية ناعمة.. منها تناول أطعمة غنية بالأوميجا 3

10:00 ص الإثنين 09 أبريل 2018

كتبت-هدير غيث:

يعتقد بعض الرجال أن طبيعية اللحية هي الخشنة، ولكن هذا ليس صحيح، فذلك يرجع إلى بعض الأسباب منها اتباع نظام غذائي غير سليم، الجفاف، وذلك وفقًا لما ذكره موقع "arrajol"، المعني بكل ما يخص الرجل.

وهناك بعض الطرق للحصول على لحية ناعمة:

1- استخدام شامبو وبلسم للحية

يُفضل غسل اللحية من 3 إلى 5 مرات أسبوعيًا، باستخدام شامبو خاص باللحية، لمنع تراكم الأتربة عليها، والتخلص من بعض بقايا الأغذية، التي ربما تسقط أثناء تناول الطعام.

لذلك عليك استخدام الشامبو والمياه، وغسل لحيتك جيدًا، ثم استخدام البلسم، لمدة 3 دقائق، وغسل اللحية مرة أخري بالمياه، للحصول على لحية أكثر نعومة.

2- استخدام زيوت وكريمات اللحية

استخدام زيوت وكريمات اللحية، لاحتوائها على العديد من الفوائد والمواد الغذائية، الضرورية التي تحتاج إليها بشرة الرجل وشعر لحيته، إذ تعمل على نعومتها وترطيبها.

من الممكن استخدام هذه الزيوت بشكل يومي، بعد غسل الوجه، من خلال وضع بعض النقاط على كف اليد، وتدليك منطقة اللحية، ومحاولة الوصول إلى جلد البشرة.

3- ضرورة تمشيط اللحية

يُفضل شراء مشط أو فرشاة مخصصة للحية، أو اختيار مشطًا لا تكون أسنانه متقاربة جدًا من بعضها، أما الفرشاة فيجب أن تكون من النوع الناعم الذي لا يلحق الأذى بشعر لحيتك.

ويُفضل استخدام المشط بعد وضع الزيوت، لأنه يعمل على توزيعه بشكل مثالي، ومن الممكن استخدام المشط للتمشيط بدون زيت، للتخلص من كل المواد العالقة والرواسب التي تتسبب بالجفاف.

4- تناول بعض الأطعمة الغنية بأوميجا 3 والفيتامينات

لأن هذه الأطعمة تعمل على ترطيب البشرة، وعدم تعرضها للجفاف، بالإضافة إلى تناول كمية كافية من المياه يوميًا.

ومن ضمن الأطعمة التي تحتوي على بيوتين "فيتامين H " : البيض، السردين، المكسرات (اللوز، الفستق، الجوز)، حبوب الصويا، الحبوب الكاملة، القرنبيط والفطر والافوكادو والسلمون.

ومن ضمن الأطعمة الغنية بـ"فيتامين A": البطاطس الحلوة، الجزر، الكرنب، اللب الأبيض.

5- قص أطراف اللحية

يعمل قص أطراف اللحية من حين إلى آخر، على نمو الشعر بشكل صحي، وعدم تعرضها للجفاف، ولكن عليك الحرص من اختيار الأدوات المناسبة لقص هذه الأطراف، لأن استخدام المقص غير المناسب، سيترك أثر سلبي، ومن الممكن أن يتسبب في تقصف نهايات الشعر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سنت الكل - 5 طرق للحصول على لحية ناعمة.. منها تناول أطعمة غنية بالأوميجا 3 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سنت الكل - 5 طرق للحصول على لحية ناعمة.. منها تناول أطعمة غنية بالأوميجا 3 تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سنت الكل - 5 طرق للحصول على لحية ناعمة.. منها تناول أطعمة غنية بالأوميجا 3 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سنت الكل - بالصور.. كيت تقلد الأميرة ديانا بعد الولادة
التالى ست البيت - ماذا يحدث لجسمك عند تناول البقدونس؟

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا