ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سيدتي - فوائد جل الصبار للشعر والبشرة

 

 

سيدتي - فوائد جل الصبار للشعر والبشرة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:40 صباحاً

الواقع اون لاين - بقلم هند يوسف ‏3 أسابيع مضت أخبار هامة, المرأة والمجتمع 573 زيارة

يعتبر الصبار واحدا من أكثر النباتات التى يغفل معظمنا عنه مدى أهميتها إلى الجسم، وهو ما يقلل من فرص إستفادتنا منها، ولكن بعد الإطلاع على السطور التالية حتما سنعيد التفكير فى الأمر من جديد.

فكما جاء في موقع “بولد سكاى” الهندى والمعنى أخبار الصحة والجمال، فإن الصبار يعتبر مضاد حيوي طبيعي يقاومك كافة العوامل السيئة المؤثرة على البشرة.

فيساعد استخدام الصبار فى الوقاية من مخاطر التعرض للإصابة بمشكلات التجعايد وهو يعتبر شبح يهدد الكثير من السيدات خاصة في فترة الثلاثينات، بالإضافة إلى ذلك يلعب الصبار دورا مهما فى التصدي لمشكلة الهالات السوداء الموجودة حول البشرة، كما يساعد استخدامه بصورة مستمرة فى شد البرد ومنع التعرض لعلامات التمدد.

وبحسب ما ذكر فى التقرير الصادر عن الموقع، فإن الصبار لديه دور كبير فى التخلص من مشكلة الشعر المجعد، نعم فهو يساعد فى منح الشعر الإنزيمات اللازمة للشعر، بالإضافة إلى ذلك المساهمة فى التخلص من مشكلة رائحة الجسم الكريهة، كما يساعد فى القضاء على مشكلة إسمرار المناطق الحساسة والتى تؤثر بالسلب علينا وتقلل من ثقتنا بأنفسنا.

شاركها

شاهد أيضاً

ألقت الرقابة الإدارية،  القبض على هشام عبد الباسط محافظ المنوفية على خلفية العديد من وقائع الفساد، وفى …

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سيدتي - فوائد جل الصبار للشعر والبشرة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سيدتي - فوائد جل الصبار للشعر والبشرة تم نقلة لك من موقع صوت الشعب و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سيدتي - فوائد جل الصبار للشعر والبشرة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صوت الشعب و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - جى جى عوض تكشف عن مستحضرات التجميل المناسبة لنساء فوق الـ40 (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا