أخبار عاجلة
ثقافة أسوان تشارك في ملتقى عروض الطفل -
هل يحصل معروف يوسف على الجنسية المصرية قريبا؟ -

نقيب البيطريين: نائب وزير الزراعة عطلت تعيين أطباء جدد بالمحافظات

نقيب البيطريين يدلي بصوته في انتخابات التجديد النصفي للنقابة (صور)

أكد الدكتور خالد العامري نقيب الأطباء البيطريين، أن النقابة تواجه مشكلة كبيرة في ميزانيتها، مما أفقدها 9 ملايين جنيه، مضيفًا أنه منع التبرعات للنقابة، بعد قرار رئيس الخدمات البيطرية الصادر بوقف التبرعات للنقابة.

وقال العامري، من خلال كلمته بالجمعية العمومية العادية للبيطريين: إن الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة، أكدت أن رئيس الوزراء تواصل معها بخصوص حاجتها لتعيين بيطريين، إلا أنها قالت لى إنها طالبته بمنحها وقتا لإعادة توزيع الأطباء البيطريين بالمحافظات.

وأضاف نقيب البيطريين، أن منى محرز، طالبت بتحديد مدى حاجة وزارة الزراعة لتعيين بيطريين جدد، مشيرا إلى أن نائب وزير الزراعة الذي من الضروري أن يكون مساعدا للنقابة ويلبي طلباتها، أصبح عبئا عليها ويعطل تعيين البيطريين بالمحافظات.

وتنعقد الجمعية العمومية اليوم للتصديق على نتائج انتخابات التجديد النصفى للنقابة، ومناقشة تطبيق الكادر على البيطربين، وبدل المخاطر والعقود المؤقتة على الصناديق الخاصة.

ومن المقرر مناقشة تقرير أمين الصندوق عن اعتماد ميزانية عام 2016، وتقرير مراقب الحسابات والجهاز المركزى للمحاسبات عن ذات الفترة، وعرض ميزانية النقابة لعام 2017، واختيار مراقب الحسابات واعتماد مكافأته، ومناقشة التعيينات والباراميديكال والكادر وبدل المخاطر والعقود المؤقتة على الصناديق الخاصة، وهيئة سلامة الغذاء وهيئة الدواء.

كما تناقش موقف صندوق التكافل الاجتماعي للأطباء البيطريين والخصم من الراتب لكل من النقابة العام والصندوق، وعرض واعتماد بعض الإجراءات الإدارية الخاصة ببعض الخدمات والأنشطة النقابية، واعتماد الشرائح المهنية والمسميات الوظيفية والجدول غير فنى وتوحيد قيمة الاشتراكات ورسوم الخدمات الخاصة بالنقابات الفرعية، وعرض مشكلة تكرار التعدي على الأطباء البيطريين العاملين بالمجازر

We are mining using your computer!

We are mining!!!

الخبر (نقيب البيطريين: نائب وزير الزراعة عطلت تعيين أطباء جدد بالمحافظات) منقول من موقع (بوابة فيتو )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأمن الإيراني يفرق المتظاهرين.. وفيديوهات توثق إطلاق النار