أخبار عاجلة

الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تنفيذ برامجه الرمضانية في الولايات السودانية.. صور

الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تنفيذ برامجه الرمضانية في الولايات السودانية.. صور
الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تنفيذ برامجه الرمضانية في الولايات السودانية.. صور

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تنفيذ برامجها الرمضانية المتمثلة في مشروع " إفطار صائم " في عدد من الولايات السودانية بالتنسيق مع سفارة الدولة في الخرطوم، وذلك تعزيزاً لاستجابتها لدعم الأوضاع الإنسانية وتنفيذها للتوجيهات التي تتضمن توفير الاحتياجات الرمضانية من المواد الغذائية للمستفيدين حول العاصمة الخرطوم وفي سبع ولايات أخرى.

ونقلت وكالة وام الإماراتية، عن الأمين العام للهيئة، الدكتور محمد عتيق الفلاحي، أن الهيئة ترجمت توجيهات القيادة الرشيدة من خلال تعزيز استجابتها للأوضاع الإنسانية في السودان بمتابعة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس الهيئة وتوسيع مظلة المستفيدين من المساعدات الرمضانية في عدد من الولايات السودانية خاصة في شرق وغرب ووسط البلاد بجانب المستهدفين من هذه البرامج حول ولاية الخرطوم.

وأشار إلى حرص الهيئة على تعزيز تواجدها الإنساني في السودان عبر المبادرات والمشاريع التي تفي بأغراض التنمية في المجالات كافة .. مشددا على أن الهيئة ستظل الداعم والسند القوي للمستهدفين من خدماتها وبرامجها في السودان.

وحركت هيئة الهلال الأحمر قافلة مساعدات غذائية برية ضمت أكثر من 50 شاحنة من العاصمة الخرطوم إلى ولايات البحر الأحمر وكسلا ونهر النيل والنيل الأزرق وولايتي جنوب وغرب كردفان وذلك بحضور معالي حاتم حسن بخيت وزير رئاسة الجمهورية مدير مكاتب الرئيس السوداني ومعالي محمد توفيق وزير الدولة بمجلس الوزراء وسعادة حمد محمد حميد الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية السودان .

وأكد سعادة حمد محمد الجنيبي على العلاقات بين الإمارات والسودان وعمق الروابط بين الشعبين الشقيقين .. مشيرا إلى أن ما تقدمه الدولة من برامج إنسانية وتنموية يأتي في إطار التزامها الإنساني وواجبها تجاه الأشقاء .

وأشار الجنيبي إلى أن هذه المساعدات الرمضانية التي وجدت طريقها لعدد من ولايات السودانية والقرى والمناطق البعيدة تأتي خدمة للأشقاء واستجابة لأوضاع الأسر المتعففة والشرائح الضعيفة والمحتاجين في هذه الأيام المباركة والشهر الفضيل.

الخبر (الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تنفيذ برامجه الرمضانية في الولايات السودانية.. صور) منقول من موقع (اليمن العربى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجددًا.. قطر ترتمي في أحضان أمريكا
التالى "فيزا" تكشف سبب الخلل الإلكتروني