ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

العالم الان - ليبيا.. اشتباكات عنيفة بطرابلس تشل حركة الطيران

 

 

العالم الان - ليبيا.. اشتباكات عنيفة بطرابلس تشل حركة الطيران
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 01:31 مساءً

أخبار أون لاين - آخر تحديث: الاثنين 28 ربيع الثاني 1439هـ - 15 يناير 2018م KSA 14:13 - GMT 11:13

ليبيا.. اشتباكات عنيفة بطرابلس تشل حركة الطيران

أكد مصدر طبي لـ"العربية" سقوط 12 قتيلاً نتيجة الاشتباكات في مطار معيتيقة بالعاصمة الليبية طرابلس لميليشيات تتبع حكومة الوفاق، بينما أعلن مسؤول بوزارة الصحة الليبية أن تسعة أشخاص على الأقل قتلوا دون تحديد انتماءاتهم.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن نحو 30 شخصاً أصيبوا بجروح في الاشتباكات.

وعن الأوضاع الحالية قال مصدر أمني من مديرية أمن طرابلس إن "الميليشيات التابعة للمفتي المعزول الصادق الغرياني، والمعروفة باسم "كتيبة الرحبة" ومقرها تاجوراء، تمكنت من السيطرة على مدرج هبوط وإقلاع الطائرات بمطار معيتيقة الواقع داخل القاعدة، فيما لا تزال الاشتباكات بين الميليشيات وقوة الردع المسيطرة على القاعدة تدور حالياً".

وأكد المصدر أن ميليشيا المفتي المعزول تسعى لافتكاك سجناء تابعين لمجلس شورى بنغازي يقبعون في سجن قوة الردع داخل القاعدة.

كما ذكر أن "الهجوم تم صباح اليوم بعد انتهاء المهلة التي أعطتها الميليشيا لقوة الردع أثناء هجومها السابق للقاعدة الشهر قبل الماضي"، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية تدرس خطة لنقل السجناء إلى مكان أكثر أماناً.

وفيما أعلن مطار معيتيقة صباح اليوم تعليق الرحلات الجوية، أعلنت قوة الردع الخاصة، عبر صفحتها الرسمية، أن "ميليشيا المجرم بشير البقرة آمر ميليشيا الرحبة هاجمت مطار معيتيقة الدولي، بعد أن انضم لها المجرمون المطلوبون لدى قوة الردع الخاصة"، مؤكدة أنه "يجري التعامل معهم إلى أن يتم دحرهم عن المطار".

كذلك لفتت قوة الردع الخاصة إلى أن سجن #معيتيقة يقبع به أكثر من 2500 موقوف بقضايا مختلفة، من بينهم عناصر من تنظيم #داعش وفارون من بنغازي وغيرها.

دبابة أمام المطار

سيارات مسلحة أمام المطار

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - العالم الان - ليبيا.. اشتباكات عنيفة بطرابلس تشل حركة الطيران و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - العالم الان - ليبيا.. اشتباكات عنيفة بطرابلس تشل حركة الطيران تم نقلة لك من موقع الحدث نت و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر العالم الان - ليبيا.. اشتباكات عنيفة بطرابلس تشل حركة الطيران و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الحدث نت و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - مناصرو بري يعتصمون في بيروت احتجاجاً على وصف باسيل له بـ”البلطجي”

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا