أقتصاد السعودية - تخصيص هيئات تطوير المدن -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عالمية - هيئة فلسطينية: رصاصة إسرائيلية قتلت المقعد الفلسطيني أبو ثريا

 

 

أخبار عالمية - هيئة فلسطينية: رصاصة إسرائيلية قتلت المقعد الفلسطيني أبو ثريا
أخبار عالمية - هيئة فلسطينية: رصاصة إسرائيلية قتلت المقعد الفلسطيني أبو ثريا

أخبار عالمية - هيئة فلسطينية: رصاصة إسرائيلية قتلت المقعد الفلسطيني أبو ثريا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 01:34 مساءً

أخبار أون لاين - غزة/ مؤمن غراب/ الأناضول-

أعلنت “الهيئة الفلسطينية المستقلة لملاحقة جرائم إسرائيل بحق الفلسطينيين”، أن نتيجة تشريح جثمان المقعد الفلسطيني إبراهيم أبو ثريا، أظهرت أنه قُتل برصاصة إسرائيلية أصابته في رأسه.

وقال عماد الباز، رئيس الهيئة (غير حكومية)، في مؤتمر صحفي صباح الان هذا "اليوم" الإثنين، إنها فتحت قبر أبو ثريا، أمس الأحد، وفق الأعراف الطبية المتبعة عالميا، واستخرجت الرصاصة من جمجمته.

وقتل أبو ثريا (29 عاما) وهو قعيد مبتور القدمين، برصاص الجيش الإسرائيلي، على حدود قطاع غزة، في الخامس عشر من ديسمبر/كانون اول الماضي.

وأضاف الباز:” منذ إعلان مقتل أبو ثريا عملنا على تجميع الأدلة المتعلقة بالقضية لفتح تحقيق في الحادثة”.

وأشار الباز إلى أن الجيش الإسرائيلي تعمد قتل المقعد أبو ثريا على بعد 30 مترًا من السياج الحدودي الفاصل، بين قطاع غزة، وإسرائيل، حيث أطلقت الرصاصة على رأسه مباشرة واستقرت في الجمجمة.

وأضاف الباز:” بعد تبرؤ الجيش الإسرائيلي من قتل أبو ثريا، اتخذنا قرارًا جريئًا بضرورة متابعة القضية وملاحقة إسرائيل أمام المحافل الدولية على هذه الجريمة”.

وقال:” قمنا بنبش قبر الشهيد أبو ثريا أمس (الأحد)، وفقًا للمعايير الدولية، حيث تم أخد عدة صور طبية لجثته وتشريحه، وتم إخراج الرصاصة الموجودة فوق العين اليسرى، واستقرت في أسفل الجمجمة”.

وأكد الباز أن “جميع الأوراق والأدلة التي تشير إلى تعمد إسرائيل باستهداف المقعد أبو ثريا، توفرت بالكامل”.

وطالب الباز الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بضرورة اتخاذ قرار فوري بتقديم ملف المقعد أبو ثريا إلى “محكمة الجنايات الدولية، لمحاكمة إسرائيل على هذه الجريمة”.

وأدى استشهاد المقعد أبو ثريا، إلى انتقادات فلسطينية وحقوقية واسعة، سيما وأنه “لا يشكل أي خطر على الجيش الإسرائيلي، الذي كان يرد بالرصاص على متظاهرين فلسطينيين غاضبين على القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل”.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عالمية - هيئة فلسطينية: رصاصة إسرائيلية قتلت المقعد الفلسطيني أبو ثريا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عالمية - هيئة فلسطينية: رصاصة إسرائيلية قتلت المقعد الفلسطيني أبو ثريا تم نقلة لك من موقع رأي اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عالمية - هيئة فلسطينية: رصاصة إسرائيلية قتلت المقعد الفلسطيني أبو ثريا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا رأي اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - معتقل فلسطيني يعلق إضرابه عن الطعام بعد وعود بإنهاء اعتقاله الإداري
التالى أخبار عالمية - السعودية تشتري مليون طن من الشعير بأكثر من 200 مليون دولار

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا