Warning: session_start(): open(/tmp/sess_7a5c7u1bim10t7vtseadah21b3, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0
أخبار عالمية - موقع أمريكي: إعلان ترامب حول الاتفاق النووي «ورقة ضغط» على الكونجرس
أقتصاد - خريطة حقول الغاز الطبيعي في جمهورية مصر. -
ست البيت - هل يمكن حدوث حمل دون إيلاج؟ -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عالمية - موقع أمريكي: إعلان ترامب حول الاتفاق النووي «ورقة ضغط» على الكونجرس

 

 

أخبار عالمية - موقع أمريكي: إعلان ترامب حول الاتفاق النووي «ورقة ضغط» على الكونجرس
أخبار عالمية - موقع أمريكي: إعلان ترامب حول الاتفاق النووي «ورقة ضغط» على الكونجرس

أخبار عالمية - موقع أمريكي: إعلان ترامب حول الاتفاق النووي «ورقة ضغط» على الكونجرس
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 01:47 مساءً

الواقع اون لاين - سلط موقع "واشنطن إكزامينر" الأمريكي، في تقريره الان هذا "اليوم" الاثنين، الضوء على تصريحات ترامب الأخيرة بشأن الاتفاق النووي الإيراني، قائلًا: إنها "بمثابة ضغط على مفاوضات الكونجرس".

وأفاد المشرعون بأن الإنذار الأخير للرئيس ترامب بشأن الاتفاق النووى زاد الضغط على المفوضين فى الكونجرس الذين يحاولون كتابة مشروع قانون لتحسين الميثاق المثير للجدل.

بدوره صرح رون جونسون، الرئيس الجمهوري للجنة الأمن الداخلي والشؤون الحكومية بمجلس الشيوخ، "أعتقد أننا بحاجة إلى تمرير اتفاق من شأنه أن يضع بلدنا في وضع أفضل"، مضيفًا أن المفاوضات يجب أن تتم بطريقة لا تنهي الاتفاق تمامًا.، نظرًا لأن إيران حصلت بالفعل على كل ما تريده من الاتفاق، لذلك لديهم حافز أقل للامتثال للاتفاق كما هو إذا حاول ترامب فرض تغيير كبير من جانب واحد".

فيما علَق السيناتور كريس كونس، عضو آخر في الكونجرس بالقول: "تتم المفاوضات من قبل أعضاء الكونجرس بصورة نزيهة مع مراجعات دقيقة ومعقولة للتوصل إلى نتيجة مريحة بشأن الاتفاق النووي"، بحسب الموقع الأمريكي.

كان ترامب قد وجَه رسالة حازمة إلى الكونجرس يوم الجمعة الماضية، مفاداها "أن أي مشروع قانون يجب أن يتضمن أربعة مكونات رئيسية للتوقيع عليه، وتشمل هذه المكونات: توسيع نطاق وصول المراقبين الدوليين الذين يسعون إلى الكشف عن البرنامج النووي الإيراني إلى الأبد، والولاية لفرض جزاءات شديدة على برنامج إيران للصواريخ الباليستية.

وأضاف "إذا لم تمتثل إيران لأي من هذه القرارات، فإن العقوبات النووية الأمريكية ستستأنف تلقائيًا".

من جانبه قال بوب كوركر، السيناتورالجمهورى عن ولاية تينيسى: "بناءً على طلب من الرئيس، أعمل مع فريق الأمن القومي وعدد من زملائي في مجلس الشيوخ على معالجة أوجه الخلل في الاتفاق دون انتهاك الالتزامات الأمريكية".

وتابع"لقد حققنا تقدمًا كبيرًا خلال الأشهر القليلة الماضية، وكما قلت للرئيس، "سنواصل العمل الجاد لتحقيق هدفنا المشترك: صفقة أفضل لأمريكا تقف ضد تسليح إيران نوويًا".

أما السيناتور بن كاردين، قال: "بدلًا من قيادة مفاوضات دولية حول الاتفاق نفسه، يقوم الرئيس الأمريكي بشن التهديدات وإملاء الشروط النهائية للمفاوضات المحتملة مع الكونجرس وأوروبا التي تجعل من الصعب تحقيق الهدف الأساسي".

وذكر مصدر مُقرب من مفاوضات الكونجرس بواشنطن، أن إعلان الرئيس الأخير بشأن الاتفاق النووي يضغط بشكل كبير على مجلس الشيوخ للبدء في التحرك"، مضيفًا أن التحدي الأكبر سيكون من قبل مجلس النواب - حيث يتفق بعض الجمهوريون على تشريعات متنافسة تدعمها إيران.

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن استمرار تجميد العقوبات السابقة بموجب الاتفاق النووي الإيراني، وإعطاء مهلة نحو 120 يومًا لإصلاح عيوب الاتفاق النووي، الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل روسيا الموقعة على بنود الاتفاق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عالمية - موقع أمريكي: إعلان ترامب حول الاتفاق النووي «ورقة ضغط» على الكونجرس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عالمية - موقع أمريكي: إعلان ترامب حول الاتفاق النووي «ورقة ضغط» على الكونجرس تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عالمية - موقع أمريكي: إعلان ترامب حول الاتفاق النووي «ورقة ضغط» على الكونجرس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - مناصرو بري يعتصمون في بيروت احتجاجاً على وصف باسيل له بـ”البلطجي”

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا


Warning: Unknown: open(/tmp/sess_7a5c7u1bim10t7vtseadah21b3, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct () in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0