ست البيت - وصفة سحرية للقضاء على الشعر الجاف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عالمية - نتنياهو يحذر دمشق.. ووزير الدفاع الروسي يبحث الأزمة السورية في تل أبيب

 

 

أخبار عالمية - نتنياهو يحذر دمشق.. ووزير الدفاع الروسي يبحث الأزمة السورية في تل أبيب
أخبار عالمية - نتنياهو يحذر دمشق.. ووزير الدفاع الروسي يبحث الأزمة السورية في تل أبيب

أخبار عالمية - نتنياهو يحذر دمشق.. ووزير الدفاع الروسي يبحث الأزمة السورية في تل أبيب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 12:11 صباحاً

الواقع اون لاين - في وقت حذَّر فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو دمشق من أي استفزازات عسكرية، أعلن وزير الدفاع الروسي من تل أبيب أن الأعمال القتالية في سوريا تقارب على الانتهاء.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد هدد بضرب كل من يحاول مهاجمة إسرائيل أو تهديد أمنها، وقال إن "كل من يحاول المساس بنا سنمس به، الان هذا "اليوم" حاولوا استهداف طائراتنا ونحن لن نقبل بذلك".

وأضاف نتنياهو، في بيان صدر عقب استهداف المقاتلات الإسرائيلية بطارية للدفاعات الجوية السورية شرق دمشق، بأن "سلاح الجو عمل بدقة وبسرعة ودمر ما كان يجب تدميره"، مشيرًا إلى أن إسرائيل ستواصل العمل وفق الحاجة من أجل حماية أمنها.

وكانت مقاتلات إسرائيلية قد أغارت، صباح الان هذا "اليوم"، على بطارية للدفاعات الجوية السورية شرق العاصمة دمشق، وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في بيان رسمي، إن "مقاتلات إسرائيلية أغارت على بطارية للدفاعات الجوية في موقع رمضان الواقع 50 كلم شرق دمشق بعد إطلاقها صاروخ أرض - جو من طراز sa-5 على طائرة لسلاح الجو كانت في مهمة تصوير اعتيادية في الأجواء اللبنانية".

وأضاف أدرعي "الصاروخ السوري لم يشكل أي تهديد على طائراتنا".

من جهة أخرى، أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية أن "الطيران الإسرائيلي أقدم صباح الان هذا "اليوم" على اختراق مجالنا الجوي عند الحدود اللبنانية في منطقة بعلبك وتصدت له وسائط دفاعنا الجوي وأصابت إحدى طائراته إصابة مباشرة وأرغمته على الفرار". وأكد البيان أن الضربة الإسرائيلية على موقع عسكري في ريف دمشق أدت إلى خسائر مادية فقط.

جاءت التصريحات الإسرائيلية، قبيل ساعات من وصول وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو إلى تل أبيب لإجراء مباحثات مع نظيره الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو حول الأزمة السورية وآفاق تطور الوضع هناك في المستقبل، والتعاون العسكري بين موسكو وتل أبيب، وكذلك في الحفاظ على الأمن الإقليمي.

وأعلن شويجو من إسرائيل، أن العمليات العسكرية ضد الإرهابيين في سوريا تقترب من نهايتها، لكنه لم يحدد موعدًا معينًا، وأعرب عن رغبته في مناقشة كل ما يتعلق بسوريا بشكل خاص، والعملية هناك تقترب من نهايتها، وهناك عدة جوانب تتطلب إيجاد حل عاجل لها ومناقشة آفاق تطور الوضع في سوريا في المستقبل.

وأشار وزير الدفاع الروسي، من تل أبيب، إلى أن الموضوع الرئيسي لمباحثات الجانبين الروسي والإسرائيلي يتمثل في مكافحة الإرهاب والوضع في المنطقة، مؤكدا أن تنامي النشاطات الإرهابية يتطلب وحدة المجتمع الدولي، وأعرب عن أمله في أن مباحثاته في إسرائيل ستسمح بتعزيز العلاقات الودية بين القوات المسلحة للبلدين.

وكان السفير الإسرائيلي في موسكو جاري كورين قد أعلن، في وقت سابق، أن بلاده تجري مشاورات مع روسيا ودول أخرى حول المناطق الآمنة في سوريا، وأنها تعوّل على أخذ مصالحها بعين الاعتبار لدى إقامة هذه المناطق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عالمية - نتنياهو يحذر دمشق.. ووزير الدفاع الروسي يبحث الأزمة السورية في تل أبيب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عالمية - نتنياهو يحذر دمشق.. ووزير الدفاع الروسي يبحث الأزمة السورية في تل أبيب تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عالمية - نتنياهو يحذر دمشق.. ووزير الدفاع الروسي يبحث الأزمة السورية في تل أبيب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - 6 قتلى بحادث دهس قرب نصب هجمات سبتمبر في نيويورك

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا