أخبار عاجلة
افتتاح 14 مشروعا خلال الفترة المقبلة -
غياب 11 لاعبا عن تدريب الزمالك الصباحي -
تباين مؤشرات البورصة في مستهل التعاملات -
بشروط.. أرامكس تعلن عن وظائف شاغرة في 3 مدن -

البحرية الأمريكية ترسل أكبر المدمرات الصاروخية لتأمين قمة ترامب وكيم

البحرية الأمريكية ترسل أكبر المدمرات الصاروخية لتأمين قمة ترامب وكيم
البحرية الأمريكية ترسل أكبر المدمرات الصاروخية لتأمين قمة ترامب وكيم
وصلت المدمرة الامريكية يو اس اس ميليوس، وهي واحدة من أكبر المدمرات الصاروخية الموجهة من البحرية الأمريكية، إلى اليابان اليوم الثلاثاء؛ لتعزيز الدفاعات ضد أي هجمات صاروخية باليستية من قبل كوريا الشمالية، أو أي شخص آخر في شرق آسيا.

ويأتي وصول السفينة الحربية إلى قاعدة يوكوسوكا البحرية قبل ثلاثة أسابيع من انعقاد اجتماع غير مسبوق في سنغافورة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم يونج أون.

وقالت البحرية الامريكية في بيان ان ميليوس "سوف تدعم الامن والاستقرار في منطقة المحيط الهاديء الهندية من خلال تعزيز قدرات الدفاع الصاروخي كمنصة دفاعية للصواريخ البالستية".

ويأتي الترحيب بـ "ميليوس" على رصيف ميناء يوكوسوكا، وهو مقر الأسطول السابع للولايات المتحدة ، بعد ظهور الشكوك الأسبوع الماضي حول ما إذا كان اجتماع ترامب كيم سيمضي قدمًا.

وقالت كوريا الشمالية إنها تعيد النظر في القمة بعد إلغاء محادثات منفصلة مع كوريا الجنوبية في احتجاج على التدريبات القتالية الجوية الأمريكية الكورية الجنوبية المعروفة باسم ماكس ثاندر.

وقالت كوريا الشمالية إنها ستتخلى عن الحوار إذا أصرت الولايات المتحدة على التخلي عن ترسانتها النووية من جانب واحد، والتي تقول إنها تحتاج إلى الدفاع عن نفسها ضد العدوان الأمريكي.

الخبر (البحرية الأمريكية ترسل أكبر المدمرات الصاروخية لتأمين قمة ترامب وكيم) منقول من موقع (صدى البلد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البشير: السودان لايزال تحت الحصار الاقتصادي