ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - عين القطرية على حصة في الخطوط الهندية

 

 

حدث الان - عين القطرية على حصة في الخطوط الهندية
حدث الان - عين القطرية على حصة في الخطوط الهندية

حدث الان - عين القطرية على حصة في الخطوط الهندية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:46 صباحاً

أخبار أون لاين - الدوحة – وكالات – بزنس كلاس:

قالت صحيفة The Times of India إن الخطوط الجوية السنغافورية والخطوط الجوية القطرية تتنافسان على حصة في الخطوط الجوية الهندية، مشيرة إلى أن الحكومة الهندية أعلنت سلسلة جديدة من قوانين تحرير سياسة الاستثمار الأجنبي المباشر بطريقة تسمح لشركات الطيران الأجنبية بالاستثمار بنسب تصل إلى حدود ٤٩٪ في الخطوط الجوية الهندية.

ولفتت الصحيفة إلى أنه بموجب القوانين الحالية يسمح للناقلات الجوية الأجنبية بالاستثمار بموافقة الحكومة الهندية في رساميل الشركات الهندية العاملة في المجال الجوي لغاية ٤٩٪ من رأسمالها المدفوع. وأضافت: لكن هذا الشرط لم يكن يشمل الخطوط الجوية الهندية وبهذا يمنع على شركات الطيران الأجنبية الاستثمار في الناقل الجوي الوطني.

وأشارت إلى أن الحكومة الهندية قرّرت أن تتخلى عن هذا الحظر والسماح للناقلات الجوية الأجنبية الاستثمار بنسبة تبلغ حدود ٤٩٪ بعد موافقة الحكومة طبعاً في الخطوط الجوية الهندية شريطة ألا تتعدّى الاستثمارات الأجنبية في الناقل الجوي الهندي نسبة ٤٩٪ سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، لكن الحكومة قالت إن ملكية الحصة الكبرى في الخطوط الجوية الهندية وإدارتها أيضاً ستبقى هندية.

ورأت الصحيفة أن هذه الخطوة ستعبّد الطريق أمام تعجيل الاستثمار في الخطوط الجوية المملوكة للدولة، مضيفة: ستسمح للناقلات الجوية الأجنبية بتقديم عروض للاستثمار في الشركات المفلسة. وأوضحت أن شركات طيران عالمية مثل الخطوط الجوية السنغافورية والخطوط الجوية القطرية تعتبر من المرشحين بقوة لشراء حصص في الخطوط الجوية الهندية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - عين القطرية على حصة في الخطوط الهندية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - عين القطرية على حصة في الخطوط الهندية تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - عين القطرية على حصة في الخطوط الهندية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - مناصرو بري يعتصمون في بيروت احتجاجاً على وصف باسيل له بـ”البلطجي”

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا