أخبار عاجلة
RT @ariyadhiah_op: فهد عافت @fahadaafet1 صيّاد النسيم #بلكونة -

أمينة تنافس مارك أنتوني ونيكي جام على جائزة Big Apple Music Awards

أعلنت إدارة Big Apple Music Awards أمس الخميس عن ترشيح المطربة أمينة للتنافس علي جائزة أحسن مطربة شعبية في الحفل الموسيقي الأضخم الذي يقام هذا العام في لوس أنجلوس وتحديدا في مسرح الدولبي والذي يقام عليه حفل الأوسكار كل عام.


ومن المقرر أن يتم توزيع جوائز هذا الحدث الموسيقي يوم 23 نوفمبر المقبل وسط حضور كبير لصناع الموسيقي من مختلف أنحاء العالم.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تترشح فيها أمينة لنيل الجائزة، وذلك بعد نجاحها خلال الفترة الماضية من خلال تقديمها العديد من السنجلات والأغاني الجديدة والمختلفة.

ويتنافس علي جوائز الـ BAMA عدد كبير من النجوم العرب إلي جانب نجوم العالم، ومنهم كاظم الساهر ونوال الزغبي وراغب علامة وأنغام وهيفاء وهبي وآمال ماهر وعاصي الحلاني وتامر حسني ومحمد عساف ودنيا بطمة والشاب خالد ومحمود الليثي ونادر حمدي وحسين الجسمي وذلك أمام الفنانين نيكي جام ومارك أنتوني ودافي وشيريل وكايت ريان.

وسيبدأ التصويت يوم 26 سبتمبر من خلال الهاشتاج الخاص بها #BAMA2018_Amina أو من خلال الموقع الرسمي للجائزة www.bamala2018.com، ويحضر الاحتفال الذي سيقام في مسرح الأوسكار معظم الفنانين المشهورين في كل منطقة بما في ذلك أوروبا وروسيا وإفريقيا وأستراليا وإيران وأمريكا الجنوبية ومنطقة الشرق الأوسط، كما سيتم تكريم عدد من النجوم عن إنجازاتهم في عالم الموسيقي.

الخبر (أمينة تنافس مارك أنتوني ونيكي جام على جائزة Big Apple Music Awards) منقول من موقع (الأهرام )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رحيل لاعب نادي الأهلي السابق صفوت عبدالحليم بحادثة مأساوية