أخبار عاجلة

دورتان في التصوير والتقارير في «اليمامة للتدريب»

دورتان في التصوير والتقارير في «اليمامة للتدريب»
دورتان في التصوير والتقارير في «اليمامة للتدريب»

يحتضن مركز اليمامة الصحفية للتدريب دورتين تدريبيتين وذلك خلال الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر بمقر المركز في مؤسسة اليمامة بطريق الملك فهد، حيث تتمحور الأولى حول التصوير الفوتوغرافي بينما تركز الثانية على كتابة التقارير الإعلامية والصحفية.

يقدم الدورة الأولى مخرج الأفلام الوثائقية عبدالله الشميمري مشرف التغطيات الصحفية في اليمامة ميديا حيث سيتعرف المتدرب على مجموعة من المهارات المتعلقة بالتصوير وأنواع الكاميرا والعدسات بالإضافة إلى جانب تطبيقي عملي.

بينما يقدم رئيس تحرير مجلة رجال الأعمال السابق ومشرف إنتاج المحتوى المرئي في إدارة الإعلام الإلكتروني راكان الدوسري دورة كتابة التقارير، حيث سيركز الدوسري خلال الدورة على أساسيات كتابة الخبر في الصحافة التقليدية والإعلام الجديد بالإضافة إلى تسليط الضوء على عوامل النجاح في كتابة التقارير، كما سيحظى المتدرب بفرصة التدريب العملي في الدورة.

الجدير بالذكر أن المركز قدم خلال الفترة الماضية مجموعة من الدورات الإعلامية المتخصصة والتي لاقت رواجا كبيرا بين المهتمين كان آخرها دورة الإعلام الجديد والتي قدمها الزميل مدير التحرير الرقمي نايف الوعيل.

x1000_26a59ebeba.jpg.pagespeed.ic.6eIVdK
Your browser does not support the video tag.

الخبر (دورتان في التصوير والتقارير في «اليمامة للتدريب») منقول من موقع (جريدة الرياض )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تبرئة المصورة المجرية «معرقلة المهاجرين»
التالى عاجل ..تطور مفاجيء ..الخارجية الامريكية تطلب من السعودية والتحالف وقف الحرب في اليمن ووزير الدفاع يحدد سقف زمني لانهاء الأزمة اليمنية