أخبار عاجلة

الكويت تفاجئ الجميع وتعلن تدخل غير مسبوق في تعز وتطلق هذا المشروع الضخم "تفاصيل"

الكويت تفاجئ الجميع وتعلن تدخل غير مسبوق في تعز وتطلق هذا المشروع الضخم "تفاصيل"
الكويت تفاجئ الجميع وتعلن تدخل غير مسبوق في تعز وتطلق هذا المشروع الضخم "تفاصيل"

ثمن وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي، دعم الأشقاء في دولة الكويت لليمن خلال استقباله صباح الأربعاء 31 أكتوبر/تشرين الأول 2018، برفقة وكيل المحافظة ، الدكتور عبد الحكيم عون ، ووكيل وزارة الداخلية ، العميد محمد المحمودي ، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والقضائية ومدراء العموم.

الوفد الكويتي برئاسة الشيخ عبدالله الشاجي ، وصل محافظة تعز للاطلاع على سير العمل في مشروع المدينة السكنية لأرامل وايتام الحرب ، بدعم وتمويل من مؤسسة السلام الكويتية وتنفيذ مؤسسة النور الخيرية المحلية.

واطلع الوفد على سير العمل في مشروع المدينة السكنية الخاصة بأيتام ارامل الحرب التي شنتها المليشيات الإنقلابية على المحافظة.

وأكد وكيل أول المحافظة على الأدوار التاريخية لحكومة وشعب الكويت في دعم المشاريع التنموية والإنسانية بمحافظة تعز ، لافتاً إلى أن مشروع المدينة السكنية الذي يضم 300 وحدة سكنية ، هو المرحلة الاولى وسوف يليها مشاريع متعددة لمؤسسة السلام لاستيعاب كافة أرامل وايتام الحرب.

من جانبه أكد الشيخ عبد الله الشاجي ، عضو الهيئة العليا لمؤسسة السلام أن مشروع مدينة السلام السكنية هدية مقدمة من دولة الكويت للشعب اليمني.

مشيداً بالتسهيلات المقدمة من السلطة المحلية لتنفيذ المشروع.

إلى ذلك قام وكيل أول محافظة تعز ، بتكريم مؤسسة السلام الكويتية بدرع الوفاء تقديراً لجهودها في دعم وتمويل المشاريع التنموية والإنسانية بالمحافظة.

وقام الوفد الكويتي بجولة في عدد من الأحياء السكنية داخل مدينة تعز للاطلاع على حجم الأضرار والدمار الذي تسببت به حرب المليشيات الانقلابية ضد المحافظة والمستمرة منذ نحو أربعة أعوام.

الخبر (الكويت تفاجئ الجميع وتعلن تدخل غير مسبوق في تعز وتطلق هذا المشروع الضخم "تفاصيل") منقول من موقع (اليمن السعيد )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل ..تطور مفاجيء ..الخارجية الامريكية تطلب من السعودية والتحالف وقف الحرب في اليمن ووزير الدفاع يحدد سقف زمني لانهاء الأزمة اليمنية
التالى سؤال يطرح نفسه باستمرار «من بمقدوره إيقاف الحرب في اليمن؟!»