أخبار عاجلة
هدوء في غزة بعد إعلان وقف إطلاق النار -
فوز مرشح يهودى برئاسة بلدية القدس -
الكرملين: بوتين يلتقي أردوغان الاثنين المقبل -
ميلانيا ترامب تضغط على زوجها لإقالة مستشارة أمنية -
ارتفاع عدد حرائق كاليفورنيا إلى 48 قتيلا -
"شعراوي": مشروعات قنا تدخل مرحلة التشغيل في 2019 -

عـــــاجـــــل: علي محسن الأحمر يصدر توجيهات عسكرية صارمة !! شاهد التفاصيل

عـــــاجـــــل: علي محسن الأحمر يصدر توجيهات عسكرية صارمة !! شاهد التفاصيل
عـــــاجـــــل: علي محسن الأحمر يصدر توجيهات عسكرية صارمة !! شاهد التفاصيل

وجه نائب الرئيس اليمني اليوم السبت 10 نوفمبر/تشرين الثاني2018م المقاتلين في جبهة دمت بمحافظة الضالع (جنوبي اليمن) ،بمضاعفة الجهود ورفع الجاهزية القتالية والتنسيق الميداني لاستكمال العمليات العسكرية وطرد الميليشيات.

حيث أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بالعميد عبدالكريم الصيادي قائد اللواء ٣٠ مدرع للاطلاع على المستجدات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في دمت بحافظة الضالع.

ونقل نائب الرئيس خلال الاتصال -بحسب وكالة سبأ- تحيات الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتهانيه بالانتصارات التي يحرزها الأبطال من مختلف الوحدات وبدعم أخوي من دول التحالف في سبيل دحر الميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران.

وأشاد نائب الرئيس بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في معركة العزة والكرامة لاستعادة الدولة المنهوبة وردع المشروع الإيراني في بلادنا، مثمناً الدعم الأخوي لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

من جانبه عبر العميد الصيادي عن تقديره لمتابعة واهتمام نائب رئيس الجمهورية، منوهاً إلى ما يتحلى به أبطال الجيش من معنويات قتالية عالية وجاهزية لاستكمال التحرير وبسط الأمن والاستقرار.

الخبر (عـــــاجـــــل: علي محسن الأحمر يصدر توجيهات عسكرية صارمة !! شاهد التفاصيل) منقول من موقع (اليمن السعيد )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق للتو: قوات الجيش الوطني تؤكد سيطرتها التامة على هذه المنطقة الاستراتيجية الهامة في قلب مدينة الحديدة (صورة+تفاصيل)
التالى تطورات مفاجئة بالحديدة ..تقدم مستمر ومتسارع الى عمق المدينة .. و"العمالقة" تعلن رسمياً السيطرة على هذه المؤسسات (أخر المستجدات )