أخبار عاجلة
أحمد عدوية ينتهي من تسجيل أغنية "باب الشعرية" -
زين مالك يطلب التعاون مع كاردي بي -

أخبار اليمن : الرئيس يشدد على أهمية الاهتمام بالتعليم وتضافر الجهود لاستقبال العام الدراسي الجديد

التاريخ: أغسطس 20, 2018 م 10:16

10 مشاهدة

الرئيس يشدد على أهمية الاهتمام بالتعليم وتضافر الجهود لاستقبال العام الدراسي الجديد
مساحة اعلانية

 

الثورة //
أكد الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى أن الاهتمام بالتعليم اهتمام بحاضر ومستقبل اليمن باعتباره الركيزة الأساسية لتطور ونهضة الشعوب.
وشدد رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال لقائه امس وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي على أهمية تضافر الجهود للتغلب على التحديات الراهنة التي فرضها العدوان والحصار لاستكمال الترتيبات لاستقبال العام الدراسي الجديد.
وأشاد بجهود قيادة وزارة التربية والتعليم وكوادرها التربوية خلال العام الدراسي المنصرم والذي مثلت صورة من صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان الذي راهن على تعطيل العملية التعليمية.
وأكد أن هذه الجهود محل تقدير القيادة السياسية والشعب اليمني كونها عكست الحرص على مستقبل الأجيال وحقهم في الحصول على التعليم باعتباره من الحقوق الأساسية للإنسان وهدفاً من أهداف التنمية الشاملة.
من جهة اخرى ناقش ش الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى مع مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد حسن صلاح المراني، سير العمل بالمؤسسة وأنشطتها الحالية والمستقبلية.
وتطرق اللقاء إلى جهود المؤسسة في توفير المواد الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.
وأكد الرئيس المشاط أهمية دور المؤسسة الاقتصادية في توفير متطلبات واحتياجات المواطنين خاصة مع قدوم عيد الأضحى المبارك.
وشدد على أهمية بذل المزيد من الجهود لتفعيل دور المؤسسة ونشاطها الاقتصادي ليشمل مختلف المجالات، باعتبارها من المؤسسات الاقتصادية الرائدة.

مساحة اعلانية

الخبر (أخبار اليمن : الرئيس يشدد على أهمية الاهتمام بالتعليم وتضافر الجهود لاستقبال العام الدراسي الجديد) منقول من موقع (جريدة الثورة - اليمن )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رحيل لاعب نادي الأهلي السابق صفوت عبدالحليم بحادثة مأساوية