أخبار عاجلة
محمد هنيدي عن فيلم "١٢٢": "شغل رائع" -

ريال مدريد يسعى لمواصلة صحوته على حساب فالنسيا

ريال مدريد يسعى لمواصلة صحوته على حساب فالنسيا
ريال مدريد يسعى لمواصلة صحوته على حساب فالنسيا

سيلتا فيجو يستضيف هويسكا.. بلد الوليد يلتقي ليجانيس.. وإسبانيول ضيفًا على خيتافي..

تستكمل اليوم مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإسباني بأربعة مباريات هامة، أبرزها مواجهة ريال مدريد مع ضيفه فالنسيا في العاشرة إلا الربع مساءً على ملعب سانتياجو برنابيو، فيما يستضيف سيلتا فيجو فريق هويسكا، ويلتقي بلد الوليد مع فريق ليجانيس، فيما يحل إسبانيول ضيفًا على خيتافي.

في أهم مباريات اليوم يسعى ريال مدريد للعودة إلى الانتصارات المحلية، عقب خسارته في الجولة الأخيرة أمام إيبار بثلاثية نظيفة، قبل أن ينفض غبار الهزيمة بفوز أوروبي كبير على حساب مضيفه روما في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل النادي الملكي المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة فقط بعد مرور 13 جولة، متأخرًا بفارق 6 نقاط عن إشبيلية المتصدر و5 نقاط عن برشلونة الوصيف، بينما يأتى فالنسيا في المركز الـ11 برصيد 17 نقطة.

ريال مدريد لم يحقق هذه البداية منذ موسم 2001-2002 تحت قيادة فيسنتي ديل بوسكي، حينما امتلك 19 نقطة فقط في أول 13 جولة، وحقق المرينجي في هذا الموسم المركز الثالث بينما حصد ديبورتيفو لاكورونيا اللقب وجاء فالنسيا في المركز الثاني وبرشلونة رابعًا.

وعن مواجهة فالنسيا قال سولاري في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: «نحن سنواجه فريقاً منظماً لكنهم يفتقرون لتسجيل الأهداف، وعلينا أن نكون أكثر خطورة على مرماهم طوال الـ90 دقيقة».

وتعليقا على أزمة إيسكو الذى خرج من حساباته فى الفترة الأخيرة قال: «لدي 24 لاعبًا محترفًا، كل شخص يقوم بعمله ويتعين علي إختيار التشكيلة، وبالتأكيد سأفعل ما أعتقد أنه الأفضل للجميع بدون أى أهواء شخصية».

وفي باق مباريات اليوم، يستضيف سيلتا فيجو فريق هويسكا فيالثانية ظهرًا على ملعب بالايدوس، فيما يلتقي بلد الوليد مع فريق ليجانيس في الخامس والربع مساءً على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، وفي أخر مباريات اليوم يحل إسبانيول ضيفًا على خيتافي في السابعة والنصف مساءً على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز.

الخبر (ريال مدريد يسعى لمواصلة صحوته على حساب فالنسيا) منقول من موقع (بوابة الشروق )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوفنتوس يسعى لتعزيز موقعه في الصدارة أمام فيورنتينا
التالى شرودر يقود ثاندر للفوز على فريقه السابق هوكس بدوري السلة الأمريكي