أخبار عاجلة
هند صبري تبدأ تصوير «نورا تحلم» في تونس -

محافظ الفيوم: طرح 12 عملية رصف.. وسيتم طرح عمليات أخرى في عدد من الطرق

قال اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، إنه تم طرح 12 عملية رصف، وسيتم طرح عمليات أخرى مستقبلًا في عدد من الطرق.

وأكد المحافظ على تنفيذ الأعمال تباعًا للجداول الزمنية المحددة وطبقًا للمقاييس الهندسية والمواصفات الفنية، وأن يقوم العمل من خلال التنسيق بين مختلف الجهات، كما طالب بسرعة ترميم وصيانة ومعالجة الحفر والمطبات بالطرق بمختلف أنحاء المحافظة تيسيرًا للحركة المرورية.

وأكد على مسئولي شركة الغاز برد الشيئ لأصله بعد توصيل الخدمات حفاظًا على المظهر الجمالي، وإعداد بيان بالأعمال، وتقسيط مبالغ توصيل الخدمة تخفيفًا على المواطنين.

وفي السياق نفسه أشار مسئولوا الغاز بأنه جاري دراسة توصيل خدمات الغاز لقرى بيهمو والكعابي ونقاليفة بمركز سنورس، ومركز إطسا وقرية دفنو التابعة له.

جاء ذلك خلال أول اجتماع تنفيذى للواء عصام سعد إبراهيم محافظ الفيوم بالجهاز التنفيذي للمحافظة عقب تولي مهام منصبه الجديد، للتأكيد على العمل الجاد والحرص على المال العام وتقديم الخدمات المناسبة للمواطنين، إضافة لمناقشة العديد من القضايا الحيوية المتعلقة بالقطاعات الخدمية والتنموية بشتى أرجاء المحافظة، بحضور اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، والمهندس حسن موافي السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعقيد أيمن عبد العزيز المستشار العسكري لمحافظة الفيوم، وعدد من مسئولي الجهاز الأمني، ووكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن والقطاعات ومديري المديريات بالمحافظة.

الخبر (محافظ الفيوم: طرح 12 عملية رصف.. وسيتم طرح عمليات أخرى في عدد من الطرق) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رحيل لاعب نادي الأهلي السابق صفوت عبدالحليم بحادثة مأساوية