أخبار عاجلة
مصرع اثنين وإصابة 5 في حادث تصادم بأسوان -
بعيدًا عن الأدوية.. 9 مضادات حيوية من مطبخك -

«رؤية» يدشن الدورة الرابعة من «بنات الإمارات» باختيار 35 مرشحة

«رؤية» يدشن الدورة الرابعة من «بنات الإمارات» باختيار 35 مرشحة
«رؤية» يدشن الدورة الرابعة  من «بنات الإمارات» باختيار 35 مرشحة
'); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

دبي: «الخليج»

انطلقت أمس في دبي فعاليات حوار رؤية الإمارات، الذي تنظمه منظمة وعد الأجيال المعنية، بتمكين الشابات من مواطنات دولة الإمارات والمقيمات فيها من تحقيق أحلامهن العملية والبدء في مشاريع منتجة، عبر توفير حزمة عريضة من الدعم التقني والإداري والمالي.
وشهدت فعاليات الحدث الذي حضره حشد كبير ضم مسؤولين حكوميين وغير حكوميين، محليين وإقليميين وقادة مستقبل ملهمين معنيين بقضايا تمكين المرأة في مجتمع الأعمال، إلى جانب عدد كبير من رائدات الأعمال المواطنات والوافدات، والطالبات الجامعيات، إطلاق الدورة الرابعة من برنامج «بنات الإمارات» للعام 2019.
وانطلقت الدورة الجديدة من البرنامج بشعار «المرأة على نهج زايد»، في إطار فعاليات اليوم الأول من منتدى «بنات الإمارات»، الذي يمتد لأربعة أيام، ويجري خلاله استقبال المشاركات في دورة البرنامج لعام 2019، التي تضم 35 مشاركة تم اختيارهن من الإمارات السبع.
ويستضيف «حوار رؤية الإمارات» هذا العام العديد من المتحدثات المؤثرات، بما فيهن كارولين فرج، نائب رئيس شبكة CNN، وسارة المدني، مؤسِّسة دار أزياء سارة المدني، بالإضافة إلى عفراء عتيق، الشاعرة الإماراتية، وريما شيتي، الرئيس التنفيذي لشركة Foodsters، بالإضافة إلى صفاء تريم، مستشارة الأعمال الرياضية وأول خريج إماراتي من برنامج ماجستير FIFA في الإدارة الدولية والقانون والإنسانيات الرياضية.

الخبر («رؤية» يدشن الدورة الرابعة من «بنات الإمارات» باختيار 35 مرشحة) منقول من موقع (الخليج )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رحيل لاعب نادي الأهلي السابق صفوت عبدالحليم بحادثة مأساوية