أخبار عاجلة
القراء يختارون الكتب الأفضل في إنجلترا خلال 2018 -
العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة -

محافظ الفيوم: إطلاق مبادرة للنظافة والتجميل بالمدينة

قال اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، إن المحافظة بصدد إطلاق مبادرة للنظافة والتجميل بمدينة الفيوم بالتنسيق مع الشباب والرياضة وسيتم تنفيذها تباعًا بمختلف المراكز والقرى.

وأكد محافظ الفيوم، على العمل بروح الفريق الواحد، والتفاني في خدمة الوطن، وتلقى شكاوى المواطنين وتقديم الحلول المناسبة لها.


كما شدد على الحرص على المال العام والحفاظ على أصول ومقدرات الوطن، وأكد على متابعة صيانة المعدات والاستخدام الأمثل لكافة المقومات والأدوات المتاحة، وشدد على إعمال الضمير والتعامل فى إطار من الحب والشفافية وإنكار الذات ومد يد العون للآخر لننهض سويًا بمختلف قطاعات المحافظة.

جاء ذلك خلال أول اجتماع تنفيذي للواء عصام سعد إبراهيم محافظ الفيوم، بالجهاز التنفيذي للمحافظة عقب تولي مهام منصبه الجديد، للتأكيد على العمل الجاد والحرص على المال العام وتقديم الخدمات المناسبة للمواطنين، إضافة لمناقشة العديد من القضايا الحيوية المتعلقة بالقطاعات الخدمية والتنموية بشتى أرجاء المحافظة، بحضور اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، والمهندس حسن موافي السكرتير العام المساعد للمحافظة،والعقيد أيمن عبدالعزيز المستشار العسكري لمحافظة الفيوم، وعدد من مسئولي الجهاز الأمني، ووكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن والقطاعات ومديري المديريات بالمحافظة.

الخبر (محافظ الفيوم: إطلاق مبادرة للنظافة والتجميل بالمدينة) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى (الحرب -الفقر- المرض)... الثلاثي القاتل يحاصر أطفال "أزارق الضالع" في اليمن